*/

الرئيسية > الفنية

إحالة شيرين لمحكمة الجنح بعد بلاغ شريف منير ضدها..وهذه التفاصيل

  • الأحد 17 أغسطس 2014 - 12:45

قرر المستشار طارق أبو زيد المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، إحالة المطربة شيرين عبد الوهاب، إلى محكمة الجنح في البلاغ المقدم ضدها من الفنان شريف منير، والذي اتهمها فيه بإتلاف منزله.
ورفض شريف منير الصلح بعد أن قامت شيرين بسب زوجته –بحسب روايته- وأقدمت على إلقاء بقايا كسر الرخام تحت أقدام بناته.
والأزمة بين الفنانين تعود –طبقا لرواية شريف منير- قبل أيام في حي المقطم حيث فوجئ الفنان بمياه غزيرة تتساقط من مياه سقف شقته قادمة من شقة شيرين عبد الوهاب، وتحدث شريف إلى البواب ليخبر شيرين حتى تقوم بصيانة أجهزة التكييف التي تسبب التسريب ولكن دون فائدة.
يقول شريف منير: «شيرين تجاوزت كل حدود الأدب، علما أني قمت بتركيب ماسورة على حسابي الخاص لتفادي المياه القادمة من شقتها لكن دون فائدة، وعندما زاد الأمر عن حده، قمت بالاتصال بالملحن أمير عبد المجيد ليتصل بها قبل أن يتفاقم الأمر داخل شقتي، لكنه رفض أن يتحدث إليها لأسباب خاصة به، وبعد ذلك بيوم واحد وأثناء نومي في فترة العصر شعرت وكأن العمارة تندهم بعد سماع دبش وحجارة تلقى من أعلى على الحديقة التي يلعب فيها أولادي، وبالطبع شعرت بالفزع، وصعدت إلى شقة شيرين وأنا منفعل، ووجدت مديرة أعمالها اللبنانية وشخص آخر أعتقد أنه أخوها، وتحدثت بلهجة انفعالية، وأن ما يحدث لا يصح ولا يليق وفوجئت بها تشيح بيدها في عدم اكتراث».
ويضيف: «بعد قليل وصلتني رسائل من شيرين تقول فيها: «كانت جيرة منيلة، وكان يوم أسود لما سكنت في مكان انت ساكن فيه»، ولم أرد عليها إلا بـ«ماشي يا مؤدبة» فأرسلت رسالة أخرى تقول فيها: «غصب عنك يا رخم.. يا فاضي»، و”لو طلعت عندي وربنا لأكسر رجلك”».

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...