*/

الرئيسية > الفنية

متهم بدعم الصهاينة..النجم”شون بول”بمراكش بعدما الغى حفلة بالجزائر

  • الإثنين 18 أغسطس 2014 - 15:16

في الوقت الذي الغيت فيه سهرة فنية للنجم الجاميكي “شون بول” والتي كانت مقررة بالجزائر يوم الجمعة المقبل 22 غشت، بسبب خوفه من الاجواء المشحونة اعلاميا نتيجة شيوع خبر “اصوله اليهودية” واتهامه بدعم الصهيونية بعد تسريب مجموعة من صوره وهو يرتدي “الكيباه” أو الطاقية اليهودية أمام حائط البراق في القدس، وأخرى مع جنود إسرائيليين في الوقت الذي تقتل فيه الالة الحربية الاسرائيلية المئات من ساكنة غزة، تم تحديد نفس التاريخ لاقامة الحفل بمدينة مراكش باحدى المؤسسات السياحية بمنطقة النخيل.
ومن جهة ثانية، ذكرت صحيفة ”الخبر”: “إن المغني خاف من زيارة الجزائر في هذه الظروف المشحونة إعلاميا”، وذلك بعد شيوع خبر “أصوله اليهودية”. وهكذا ألغيت رسميا زيارة المغني الجاميكي شون بول إلى الجزائر، في إطار إحيائه حفلا بالقاعة البيضوية بالجزائر العاصمة.
واضافت الصحيفة الجزائرية، أنه رغم عدم اعتراض السلطات الجزائرية على زيارة المغني الجامايكي، وعدم رفض إدارة القاعة البيضوية تنظيم الحفل، قررت شركتا “سمارت برود” و”أنداكس كوميندكسا” إلغاء زيارة المغني العالمي شون بول بالجزائر.
كما أكد منظمو السهرة الفنية أنهم قرروا إلغاء الحفل خوفا من أن تنحرف أجواؤها عن مسارها “بسبب الجدل الكبير الذي حام حول هوية المغني شون بول” واتهامه بـ”دعم الصهاينة.
وكان الإعلان عن زيارة شون بول إلى الجزائر قد خلف موجة عارمة من الرفض الشعبي، بعد أن انتشرت له صورتان، واحدة وهو يرتدي “الكيباه” أو الطاقية اليهودية أمام حائط البراق في القدس، وأخرى مع جنود إسرائيليين.
وفي الوقت نفسه، علمت “ماروك الآن” من مصادر متطابقة أن حجز طاولة بالحفل الذي سيقيمه الفنان العالمي “شون بول” المتهم بدعم الصهاينة وصلت قيمتها الى 4 مليون سنتيم.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...