*/

الرئيسية > سياسة

الحليمي يصرف تعويضات المشاركين في الإحصاء في هذا الوقت

  • الجمعة 3 أكتوبر 2014 - 19:59

أعلنت المندوبية السامية للتخطيط أن عملية صرف تعويضات المشاركين في الاحصاء العام للسكان والسكنى 2014، تتم وفق الآجال المحددة وفي أحسن الظروف.

وقالت المندوبية في بلاغ توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه، اليوم الجمعة، إن عملية صرف تعويضات المشاركين في العملية، من مراقبين وباحثين وأعوان سلطة وأعوان الدعم وسائقين، تتم بتنسيق مع وزارة الداخلية والخزينة العامة للمملكة، وفق الآجال المحددة وفي أحسن الظروف وذلك بنفس الوتيرة التي تم بها وضع لوائح كل هاته الفئات بالدقة المطلوبة من لدن المشرفين الإقليميين و الجهويين.

وعليه، فبالنسبة لجهات طنجة تطوان، الشاوية ورديغة، مكناس تافيلالت، تازة الحسيمة تاونات، كلميم السمارة، العيون بوجدور، واد الذهب لكويرة، فاس بولمان، الغرب شراردة بني حسن، الجهة الشرقية، و دكالة عبدة، تم أداء مستحقات المشاركين الذين يتوفرون على حساب بنكي عن طريق التحويل البنكي وتم إصدار حوالات وتسليمها للمشاركين الذين لم يدلوا بحسابهم البنكي وكذا الأداء عن طريق الشساعات بالنسبة لأعوان السلطة و السائقين وأعوان الدعم.

و فيما يخص جهة سوس ماسة درعة، فقد تم صرف التعويضات عن طريق التحويل البنكي بستة أقاليم (اشتوكة آيت باها، ورزازات، سيدي إيفني، تنغير، زاكورة، تزنيت) وتتواصل هذه العملية بكل من أقاليم أكادير وإنزكان وتارودانت حتى النهاية خلال الأسبوع المقبل.

وبالنسبة لجهة الدار البيضاء الكبرى، جهة الرباط سلا زمور زعير، جهة مراكش تانسيفت الحوز، و جهة تادلة أزيلال، فقد انطلقت عملية تسليم الحوالات ابتداء من يوم أمس الخميس وتتواصل عملية الأداء عن طريق التحويل البنكي انطلاقا من يوم غد السبت حتى النهاية خلال الأسبوع المقبل.

عبر عن رأيك

One thought on “الحليمي يصرف تعويضات المشاركين في الإحصاء في هذا الوقت

  1. الى السيد :المندوب العام للتخطيط الموضوع :حول بعض أعوان السلطة الذين لم يستفذون من مستحقات عملية الإحصاء التي صرفت يوم الجمعة 03/10/2014 ولهذا يجب مراسلة السيد العامل لمدينة ورزازات حول هذا الموضوع والله ولي التوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته.. خبر عاجل!!!! قام قائد الملحقة بشطب إسم عون سلطة برتبة مقدم حضري بملون أبيض( بلانكو) حتى لايستفيذا من التعويضات لعملية الإحصاء بورزازات

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...