*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

العدالة والتنمية بكماسة تقطر الشمع على الاستقلالي محمد صادوق

  • الأحد 26 أكتوبر 2014 - 19:19

جياة الوكيلي -شيشاوة الان

في بلاغ شديد اللهجة استنكرت الكتابة المحلية  لحزب العدالة والتنمية غياب المجلس الجماعي لكماسة وبعده عن هموم سكان الجماعة حيث اعتبر ممثل المجلس في اللقاء المشترك الذي نظمه عامل اقليم شيشاوة الأربعاء الماضي مع عدد من مواطني دوار أخليج المرمدة وعدد من ممثلي المصالح الخارجية أن الجماعة القروية كماسة ليس بها أي مشكل.  ودعا بلاغ المصباح رئيس المجلس الجماعي إلى الاهتمام بقضايا المواطنين وترك الخلافات الشخصية والحسابات السياسوية الضيقة والتي تكون نتائجها ضياع مصالح المواطنين.

واستنكر  البلاغ (الذي تتوفر شيشاوة الآن بنسخة منه) لا مبالاة مكتب المجلس حيث تعرف الجماعة القروية كماسة تراجعا سنة بعد أخرى حسب لغة البلاغ رغم موقعها الاستراتيجي والاستثمارات الفلاحية الضخمة التي يعرفها تراب الجماعة، ومركزها خير دليل على ذلك ،حيث توقف أشغال تهيئة المركز وما شابه من تجاوزات و تراكم الأزبال بجنبات الطريق الرئيسية. وأوضح ذات البلاغ أن المحلس الحالي لكماسة أثقل ميزانية الجماعة بمصاريف لا مبرر لها وشراء سيارة جديدة خاصة بالرئيس والتناوب على سيارة الجماعة من طرف بعض المستشارين المحظوظين في قضاء ماربهم وأغراضهم الشخصية. وطالبت الكتابة المحلية للحزب الحاكم رئيس المجلس بالإفراج عن رخص الربط بالكهرباء بدواوير كماسة وايت وريغ وإكودار وفتح تحقيق جاد ومسؤول حول خروقات المجلس الجماعي لكماسة والتصدي لكل مظاهر الفساد والاستبداد بالجماعة.

وثمنت الكتابة المحلية لإخوان بنكيران مجهودات عامل الإقليم عبد العني الصبار انطلاقا  مما وصفه البلاغ بالنقاش الجاد والمسؤول الذي أداره  حول مجموعة من القضايا الآنية، كإعطاء تعليماته لحفر بئر بدوار أخليج حيث تتكلف الجماعة القروية لكماسة بعملية التنقيب وتتكلف العمالة ببناء الخزان وتجهيزه.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...