*/

الرئيسية > news

ضحية الأمنيين المغاربة بغينيا الاستوائية تهدد بالانتحار

  • الخميس 6 نوفمبر 2014 - 22:23

في خطوة تصعيدية، هددت ميمونة محتان، التي تقاضي أمنين مغاربة كانوا يشتغلون بالحراسة الخاصة لرئيس دولة غينيا الاستوائية، بالانتحار أمام محكمة الاستئناف بالرباط بعد أن تم تأجيل ملفها، أول أمس الاربعاء، للمرة 17.
وأوضحت محتان في اتصال هاتفي مع جريدة المساء التي أوردت الخبر في عددها ليوم غد الجمعة، انها تستغرب لعدم استدعاء ضباط الأمن الذين طلبتهم للشهادة رغم كونهم يشتغلون في المغرب، ورغم توجيه استدعاءات إليهم من أجل الحضور إلى جلسة أول أمس، وهو ما ترتب عنه تأجيل الجلسة الى يوم 26 من الشهر الجاري.
واستغربت محتان لعدم إحضار الشهود عبر النيابة العامة، كما تم خلال مراحل التحقيق من طرف قاضي التحقيق، مؤكدة أنها وصلت الى الباب المسدود خلال المحاكمة التي يتابع فيها رئيس العثة الامنية المغربية السابق بدولة ، وهو ما ترتب عنه تأجيل الجلسة الى يوم 26 من الشهر الجاري.
واستغربت محتان لعدم إحضار الشهود عبر النيابة العامة، كما تم خلال مراحل التحقيق من طرف قاضي التحقيق، مؤكدة أنها وصلت الى الباب المسدود خلال المحاكمة التي يتابع فيها رئيس البعثة الأمنية المغربية السابق بدولة غينيا الاستوائية، بعد سلسلة من التأجيلات أدخلت الملف سنته الرابعة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...