*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

شيشاوي ينتزع الجائزة الأولى بالمهرجان الوطني للتشكيليين بوجدة

  • الإثنين 8 ديسمبر 2014 - 12:47

توفيق عطيفي-شيشاوة الان

فاز الفنان التشكيلي الشاب المهدي على بوها عن دارالشباب شيشاوة بالجائزة الأولى في المهرجان الوطني للفنانين التشكليين الشباب في نسخته السابعة الممتد مابين 3 و7 دجنبر والذي أختتمت فعالياته مساء أمس الأحد بساحة 3 مارس بمدينة وجدة.

هذا فقد عرف الحفل الختامي لهذه التظاهرة الفنية التي ترأسها الكاتب العام لولاية وجدة رفقة نائب رئيس الجهة والهيآت المنتخبة بالمدينة ومجموعة من الشخصيات المدنية والعسكرية وفعاليات المجتمع المدني المهتمة بمجال الشباب والطفولة والرياضة والعاملة بمختلف دور الشباب بمدينة وجدة وأطر وموظفي النيابة الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بولاية وجدة حيث شهد الحفل تتويج الفائزين في المسابقة الوطنية التي أقيمت برواق المعرض بساحة 3 مارس والتي اختير لها عنوان”الشباب والمواطنة”وكذا جوائز اللوحات المعروضة بالرواق الفني والتي فاز بجائزتها الأولى ابن مدينة شيشاوة محمد علي بوها.

واعتبر نائب الشباب والرياضة الطاهر الأنصاري في تصريح ل”شيشاوة الآن” أن فوز مدينة شيشاوة وانتزاعها للجائزة الوطنية للوحات الفن التشكيلي من العاصمة الشرقية وجدة سيشكل لا محالة حافزا لباقي شباب إقليم شيشاوة من أجل العطاء بثقة وطموح، فمعظم الجوائز فازت بها فعاليات من المغرب العميق . وهنئ بالمناسبة عامل الإقليم عبد الغني الصبار وكل القوى المشجعة للشباب بالإقليم على هذه الجائزة الأولى.

يذكر أن اللوحة التي ترشح بها الشاب علي بوها هي التي فازت في الإقصائيات الإقليمية التي احتضنها المركب الثقافي لشيشاوة في 25  شتنبر الماضي والمؤهلة للاقصائيات الوطنية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...