*/

الرئيسية > سياسة

الرباح : الحديث عن المحسوبية داخل البيجيدي ضرب من “السفه”

  • السبت 3 يناير 2015 - 23:10

اعتبر عزيز الرباح، وزير النقل والتجهيز واللوجيستيك وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، الحديث عن المحسوبية والمحاباة داخل صفوف حزب المصباح ضربا من “السفه”.

الرباح الذي كان يتحدث في افتتاح الملتقى الوطني للكتاب المجاليين لشبيبة البيجيدي، صباح اليوم السبت ببوزنيقة، أكد أن ” القول بأن الحزب يقدم أبناءه، ويعطي الصفقات لأعضائه والمتعاطفين معه، هو قول لا يخلو من سفه، “مشيرا إلى أن “هذه الممارسات كان يمارسها بعضهم في حكومات سابقة، غير أنهم لم ينجحوا ولم يصلوا إلى أي شيء، فكيف يصح أن نكرر سلوكيات ابانت عن عجزها وفشلها”.

إلى ذلك، اعتبر عضو الأمانة العامة للبيجيدي أن “النضال لا يكون من خلف الفايسبوك، ” الشيء الذي يثبت حسب نفس المتحدث أنه “غير صحيح أن ثورات الربيع العربي كان خلفها موقع التواصل الاجتماعي هذا، ” نظرا لكون “الظلم والقهر هو الذي صنع الانتفاضات،” حسب ما نقل عنه الموقع الرسمي لحزب المصباح.

تبعا لذلك، اعتبر الرباح أن “العمل على التغيير يجب أن “يتم عبر العمل الميداني الذي لا بد وأن يرافقه التعب والمعاناة، ” فحسب الوزير “الفايسبوك لا يؤطر، إنما التأطير لا يكون إلا من خلال التواصل المباشر والتعامل مع الناس فهو الذي يحقق التغيير.”

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...