*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

فلاح يكشف تفاصيل محاولة دهسه بجرار بشيشاوة+ فيديو

  • الأحد 11 يناير 2015 - 23:33

 DSC_0750

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن

إتهم عمر لكحل مالك جرار بدهسه بجراره يوم السبت الماضي 6 يناير الجاري، والذي تسبب له بتشقق على مستوى حوضه بعد نزاع حول أرض فلاحية متنازع عليها بين لكحل عمر وأحد أعيان المنطقة.

وتعود تفاصيل الحادث بعد أن استقدم الطرف المتنازع معه جرار لحرث الأرض المتنازع عليها بدوار أهل الحريمة بجماعة سيدي محمد دليل الاثنين الماضي، الأمر الذي دفع  بالكحل عمر لمنع الجرار من مباشرة الحرث، وكشف أنه طالب الطرف المتنازع معه بضرورة إحضار السلطات المحلية.

وأوضح المشتكي أنه وأمام تعنت صاحب الجرار لمواصلة أشغاله حاول دهسه، حيث أوقعه أرضا مما تطلب نقله على وجه السرعة على متن سيارة إسعاف تابعة للجماعة للمستشفى الإقليمي محمد السادس لتلقي الإسعافات الأولية.

DSC_0753

وكشفت الفحوصات الطبية بناء على شهادة طبية تتوفر عليها “شيشاوة الآن” على نسخة منها أن المسمى (لكيحل عمر) أصيب بتشقق على مستوى الحوض وبعجز لمدة 22 يوم.

وطالب لكيحل في ذات اللقاء إنصافه من الضرر الذي ألحق به جسديا، خصوصا أنه أب لثلاث أبناء ( أحمد، المهدي وأميمة) وهو المعيل الوحيد لهم ولوالدته.

وفي اتصال ل”شيشاوة الآن” بالطرف الثاني للنزاع، كشف أن كل ما قاله لكيحل كلام لا أساس له من الصحة، وكشف أن المحكمة الابتدائية بإمنتانوت قضت في حكم قضائي لصالحه، وابرز أن مباشرته لأعمال الحرث كان بناء على تعليمات رئيس المحكمة الذي عين مفوض قضائي لإجراء المعاينة.

ونفى المتحدث ل”شيشاوة الآن” أن يكون صاحب الجرار قد دهس أو حاول دهس عمر لكيحل، وأوضح أن كل ما وقع ما هو إلا حملة انتخابية سابقة لأوانها يقودها من وصفهم بخصومه.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=DxSxm184j00[/youtube]

عبر عن رأيك

3 thoughts on “فلاح يكشف تفاصيل محاولة دهسه بجرار بشيشاوة+ فيديو

  1. بن عمي هاد النصب ديالك موحال واش يصدق ليك بحال ديك المرة ، راني خايف عليك راه الكذوب مبغاه لا الله لا عبدو ، تصور دابا داوك دارو ليك الراديو ولقاو أعضامك اصحاح آش غادي تقول قدام القاضي وقدام الله
    المهم بقى تابع رافع راه يخرج عليك كيفما خرج على عدد قبل منك ، وراك عارفهم العيان فيهم دوز شهر حبس

  2. كاين شي فلاح قنانفو زرگين هاكذاك ، وراك معروف أ عمر القمار ، أقسم بالله أنني ضحكت بعد أن رأيت الفيديو ، هادي هي بلاد الطنز العكري ، وزيد عليك داك البوليسي ولد بلادك اللي زاد شوهنا حتى هو فطانطان
    تفوووووو على شعب كيقلب عيها ياكلها باردة
    ولكن قالت جدة الله يرحمها والله ومقفلتيه لفورتيه ،(غادي يفهمها غي ولد المعنى ، أما المدمدم راه كيتسحابو بوحدو اللي قافز)

  3. ما معنى دفعني بالتراكتور وتقسحت ؟؟؟؟
    سيارة الإسعاف لا نجدها في الوسط الحضري إلا بعد مرور ساعة أو اثنين وهذا طبعاً في حالة الجروح الخطيرة
    وفي الدوار أتت سيارة الإسعاف بعد دقيقتين بالضبط من دخول الجرار الأرض الفلاحية مع العلم أن المكان بعيد جدا عن الطريق المعبدة أي أنها كانت مخبأة في الدوار وأن الخطة كانت مدبرة ، لكن المخطط فاشل

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...