*/

الرئيسية > المرأة

البول..أحدث الصرعات في عالم مستحضرات العناية بالبشرة

  • الأحد 1 فبراير 2015 - 03:17

البول-كمستحضر-جمالي-528x387
“وضعت بولا على وجهي”، تحت هذا العنوان الصادم، نشرت صحيفة “التلغراف” البريطانية موضوعا يتطرق لظاهرة غريبة انتشرت بين النساء في بريطانيا، تتمثل في لجوء العديد منهن لاستعمال البول كمستحضر تجميلي على بشراتهن.
كاتبة المقال، الصحافية ريبيكا ريد، روت تجربة صديقة لها تقوم باستعمال البول على بشرتها، مشيرة إلى أنها هي بدورها لجأت لذلك المستحضر المقزز للعناية ببشرتها، مؤكدة أن له مفعول قوي في القضاء على البثور “أفضل من الكريمات والاسبرين” على حد تعبيرها.
المقال الصادم كشف أنه في الوقت الذي تصرف النساء مبالغ طائلة في اقتناء مختلف مستحضرات العناية بالبشرة، هناك طريقة “طبيعية” لتحقيق المفعول المرجو، وهي عن طريق “استعمال البول”.
ولتعزز روايتها ذكرت صاحبة المقال أنها وخلال زيارة لها للهند شجعها السكان هناك على خلط مستحضرات التجميل التى جلبتها معها بالقليل من بولها، فوضعت قليلا منه في الكريم، و”كانت النتيجة مذهلة”، على حد قولها، حيث أصبحت بشرتها “ناعمة جدا”، موضحة أن بعض النساء كن يشربنه فى كؤوس صغيرة وهو الأمر الذي قامت به هي أيضا.
يذكر ان البول كان مستعملا بكثرة كمستحضر تجميلي في بلدان الصين والهند ومصر كما شاع لدى العرب استعمال بول الإبل في العلاجات الطبية والتجميلية غير أن الأطباء يحذرون بشدة من استخدامه.

عبر عن رأيك

One thought on “البول..أحدث الصرعات في عالم مستحضرات العناية بالبشرة

  1. يا لهذا القرف ما كل هذا الانحطاط والفساد الله يهدي ما خلق اما الصدمات فتتوارى و تزيد اذلال المراة كيف تقبل اي ذات سوية وضع فضلات على وجهها

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...