*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أشبال أمنتانوت ينتزع نقطة ثمينة من قلب ملعب الحارثي بمراكش وشباب سيدي المختار ينهزم

  • الأحد 22 مارس 2015 - 19:55

 

يونس النظيري – شيشاوة الآن

 

حقق فريق أشبال أطلس امنتانوت تعادلا ثمينا أمام ثالث التريب فريق الرشاد المراكشي، اليوم الأحد 22 مارس في اطار الدورة الثانية عشرة من بطولة القسم الشرفي الثاني مجموعة مراكش ( أ )، وهي المقابلة التي احتضنها ملعب الحارتي في حدود الساعة العاشرة والنصف صباحا .

وجاءت اطوار المقابلة كالآتي، فبعدما كان الفريق المراكشي متقدما بهدفين نظيفين طيلة الشوط الأول و بداية الشوط الثاني، استطاع الفريق الامنتانوتي وفي ظرف ربع ساعة الأخير من المقابلة تحقيق هدفين عدل بهما مجريات اللقاء، بل أكثر من ذلك كان الأشبال قاب قوسين من تسجيل هدف الانتصار.

وفي اتصال هاتفي أجرته جريدة ” شيشاوة الآن ” مع رئيس فريق مدينة الضباب باقليم شيشاوة، الذي ابدى استياءا عارما من لجنة البرمجة التي حددت موعد المباراة في توقيت لا يراعي بعد المسافة عن مدينة مراكش، وهو ما اعتبره تحيزا كبيرا لصالح الفرق المراكشية، كما تساءل العربي مشكوك  كيف لفريق يبعد عن مدينة مراكش ب 100 كلم ان تبرمج مقابلته في الساعة العاشرة صباحا ؟ وفي الأخير وجه الرئيس التحية لجميع مكونات الفريق، وهنأ جميع الاعبين على المجهودات التي بدلوها في المقابلة رغم كل المعيقات التي واجهتهم، واعتبر التعادل بانه تعادل ثمين و بطعم الانتصار .

وعن نفس الدورة والمجموعة مني فريق شباب سيدي المختار لكرة القدم بهزيمة قاسية بنتيجة أربعة أهداف لصفر أمام فريق اتحاد سيدي الزوين، وهي المقابلة التي دارت أطوارها بالملعب المحلي بسيدي الزوين على الساعة الثالثة والنصف عصرا، وقادها الحكم عز الدين اعليوات.

وتجدر الاشارة الى ان الفريق المختاري خرج خلال الشوط الاول منهزما ب 3 اهداف لصفر، أما خلال الجولة الثانية والتي شهدت هطول أمطار غزيرة و هبوب رياح قوية، استطاع الزوينيين من اضافة هدف رابع انتهت المقابلة على ايقاعه.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...