*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..قافلة المصباح لحزب العدالة والتنمية تحط رحلتها بإقليم شيشاوة غدا السبت

  • الجمعة 27 مارس 2015 - 23:54

téléchargement (4)

رشيد أركمان- شيشاوة الان

علمت”شيشاوة الان” من مصادر مطلعة من الكتابة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية، أن قافلة المصباح ستحط رحلتها يوم غد السبت 28 مارس، بإقليم شيشاوة في اطار الجولة الوطنية التي ينظهما  برلمانيو الحزب في عدد من اقاليم المملكة.

هذا ومن المرتقب أن يؤطر كل من البرلماني عبد الرحمان رابح، ومحمد لشكر، وعمر بنيطو مجموعة من اللقاءات التواصلية الداخلية مع عموم المواطنين، كما سيقوم أعضاء الوفد البرلماني بزيارات ميدانية لجماعات اروهالن وللاعزيزة وكماسة.

وبإقليم الصويرة، سيحل وفد برلماني يضم كل من محمد العربي بلقايد وحسن لغشيم و ادريس الثمري حيث سيلتقون مع أعضاء الحزب كما سيزورون بلدتي تمنار وتالمست وجماعة تفتاشت وذلك يوم الأحد 29 مارس 2015.

كما سيكون إقليم الرحامنة هو الآخر مع موعد زيارة البرلمانيين يونس بن سليمان وأحمد المتصدق ومراد الكرش والسعدية زاكي، يوم الاحد 29 مارس ، وذلك وفق برنامج حافل بالأنشطة يضم  لقاءات تواصلية حول المنجزات الحكومية بمركز جماعة بوروس، ولقاء تواصلي آخر مع ساكنة قيادة رأس العين بمركز جماعة عكرمة، بالإضافة إلى لقاء تواصلي داخلي مع أعضاء الحزب بابن جرير. كما ستنظم  خيمة تواصلية وجولة بالرحامنة الشمالية.

وجدير بالذكر أن قافلة المصباح تقليد سنوي دأب على تنظيمه فريق العدالة والتنمية بالبرلمان. وتهدف هذه الزيارات التواصلية الميدانية مع عموم المواطنين والمواطنات إلى الوقوف على المشاكل الحقيقية للسكان ونقلها إلى المؤسسة التشريعية بغية إيجاد الحلول الملائمة لها انطلاقا من دور البرلمانيين القاضي بالاستماع إلى نبض الشارع وترجمة أماله وتطلعاته والدفاع عن مطالبه وحقوقه.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...