*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حسن طالب قيادي حزب الوردة بشيشاوة يشارك رفقة لشكر بالمؤتمر الاقليمي بالحوز

  • الإثنين 20 أبريل 2015 - 11:59

az

حسن الخلداوي – مراكش  

شارك حسن طالب القيادي في الاتحاد الاشتراكي باقليم شيشاوة، صباح يوم أمس الاحد 19 ابريل، في فعاليات المؤتمر الإقليمي الرابع بأمزميز، تحت شعار “وفاء لرجال المقاومة وجيش التحرير نضال مستمر لفك العزلة عن اقليم الحوز”، برئاسة ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الوردة.

ونظم لقاء الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بإقليم الحوز، المؤتمر الاقليمي الرابع لحزب الوردة بالحوز، بدار الطالب بمدينة أمزميز، حيث حضر الى جانب ادريس لشكر كل من بديعة الراضي، ادريس ابو الفضل، وبهية بنخار، عبد اللطيف الجعيدي وقيادات اقليمية وجهوية.

هذا ووجه إدريس لشكر، الكاتب الاول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، سهام النقد الى حكومة عبد الإله بن كيران، خلال كلمته التي القاها بالمؤتمر الاقليمي الرابع للحزب بالحوز المنعقد، صباح أمس الاحد 19 ابريل.

ad

وحمل لشكر مسؤولية فاجعة طانطان، التي راح ضحيتها 35 شخصا، الى حكومة عبد الإله بن كيران، حيث طالب من وزير النقل والتجهيز عبد العزيز الرباح ان يتحلى بالشجاعة ويقدم استقالته، كما سبق له أن وعد.

وتساءل لشكر عن مسؤولية وزارة الشباب والرياضة في الفاجعة بعد تورطها في عدم القدرة على تأمين حافلة خاصة لنقل وفود الفريق الرياضية، عوض تركهم يستقلون حافلة مسافرين تجارية.

ومن جهة ثانية، حذر الكاتب الاول لحزب “الوردة” من الاستغلال المباشر لمنخرطي حزب العدالة والتنمية من مجموعة من المشاريع الاجتماعية كدعم الارامل في الدعاية لحملة انتخابية سابقة لأوانها.

كما طالب لشكر من منخرطي حزب “الوردة” التكتل ورص الصفوف من اجل مواجهة كل من سولت له نفسه ان يهدد القيم والخصوصية المغربية عبر جرها الى الاصولية.

وطالب لشكر ايضا بضرورة استفادة اقليم الحوز من مشاريع برنامج المخطط الأخضر انطلاقا من كون المنطقة تضم اراضي خصبة وشاسعة، كما حث الحاضرين على التسجيل في اللوائح المهنية التي سيتم إعادة فتحها، في الايام القليلة القادمة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...