*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بعد انتظار طويل ينطلق قطار النادي السوسيورياضي للقرب بشيشاوة

  • الأربعاء 1 يوليو 2015 - 19:35

DSC02119

حياة الوكيلي- شيشاوة الآن

بعد مرور 13 عشرة يوما على افتتاحه 18 يونيو، يبدو أن  النادي السوسيورياضي للقرب شيشاوة يسير وفق المشرفين عليه ببطء، لكن بثبات نحو التأسيس لمرفق عمومي يجمع بين حزم الإدارة ودينامية العمل الجمعوي وفق مقاربة تشاركية تهدف الى المحافظة على الفضاء واستثمار مكوناته بما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة .

بإطار رياضي خريج المعهد الملكي لتكوين اطر الشبيبة والرياضة مديرا للنادي ومهتما بالجانب التنظيمي والإداري، وجمعية تعتني بالجانب المالي وفق القرار المشترك لوزير الشباب والرياضة ووزير الاقتصاد والمالية رقم 11.6610 الصادر بالجريدة الرسمية تحت عدد 5958 بتاريخ 05 شعبان 1432 الموافق ل 7 يونيو 2011 الذي بموجبه تحدد تعريفة الخدمات المقدمة بالنوادي السوسيورياضية للقرب، تطمح النيابة حسب تعبير الطاهر الأنصاري النائب الإقليمي لوزارة الشباب والرياضة بشيشاوة، الى أن ترفع من جودة خدمات النادي التي تتوزع بين فضاءات: الشباب، الطفولة، رياضة فنون الحرب، مقصف وملعب للرياضات الجماعية، هذا الأخير الذي يشهد فعاليات دوري ليالي رمضان”المنطلق ” في نسخته الأولى بشراكة مع القطاع الوصي وجمعية الرياضة للجميع من 7 الى 25 رمضان .

DSC02122

وأضاف الأنصاري، أن تسجيلات الرواد من مختلف الفئات العمرية تسير بشكل طبيعي،  مما ينبئ بفضاء يحرص على التواجد القانوني داخله من خلال بطاقة الولوج والإشتراك الشهري الذي لا يتجاوز 25 درهما بالنسبة لأقل من 18 سنة تماشيا مع ضعف القدرة الشرائية السائدة .

جدير بالذكر، أن هذا الفضاء الحيوي الذي يعتبر مكسبا ومتنفسا للمدينة، قد تكتمل مكوناته ويؤدي الدوري الترفيهي والرياضي المنوط به ويشكل متنفسا حقيقيا لساكنة شيشاوة  إذا تمت توسعته بإضافة مسبح نصف أولمبي يعزز المكتسبات ويستجيب لطموحات طفولة وشباب إقليم يعاني من حر مفرط يغطي ستة أشهر في السنة .

aq

عبر عن رأيك

One thought on “بعد انتظار طويل ينطلق قطار النادي السوسيورياضي للقرب بشيشاوة

  1. يوجد في جماعة تحناوت مجمع رياضي احسن من الذي يوجد في مدينة شيشاوة ومتحف بيئي في طور الإنجاز ومت تم طريق سيار سينجز عما قريب ماهدا التناقض اين مدينة شيشاوة يحصرا تسمى مدينة من هده الإنجازات
    اهم رجالات المنطقة ام الحض هو الدي يغير الاشياء اضن انه من الأرجح الرجال الغيوريين هم من لهم الفضل في تلك الانجازات
    طريق رئيسة بين مراكش وشيشاوة وتعد من اهم الطرق واخطرها لم يقم اي كان على جعلها طريق سيار لتلعب دورها الكامل في تحريك عجلة الاقتصاد للمنطقة

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...