*/

الرئيسية > رياضة

زيدان يختار نجله قائداً للفريق الثاني في ريال مدريد

  • الجمعة 14 أغسطس 2015 - 10:36

اختار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لرديف نادي ريال مدريد الإسباني (كاستيا) لكرة القدم، ابنه إنزو قائداً للفريق.
ولعب إنزو (20 عاماً)، الموسم الماضي في صفوف فريق ريال مدريد (ج) بدوري الدرجة الثالثة، وشارك في ثمان مبارايات مع كاستيا في دوري الدرجة الثانية (ب).
وسجل اللاعب خلال الموسم الماضي أربعة أهداف في 26 مباراة شارك فيها بدوري الدرجة الثالثة.
يشار إلى أن قادة كاستيا سرخيو أجوزا، ودييجو يوروينتي، وديريك أوسيدي، رحلوا عن الفريق هذا الصيف وهو كان السبب الذي دفع زيدان لمنح نجله شارة القيادة بعد تصعيده.
ويسعى كاستيا هذا الموسم للصعود لدوري الدرجة الثانية، وصيف رحل فيه أكثر من 40 لاعباً عن ناشئي النادي الملكي، وعقب خوض أربع مبارايات في الموسم الجديد تضمنت انتصارين وتعادلين.
وإنزو زيدان هو الابن البكر للاعب الفرنسي الشهير زين الدين زيدان من مواليد مارس/ آذار عام 1995، قام أبوه بتسجيله في فريق ريال مدريد بلقب أمه فيرنانديز حتى لا تلاحقه شهرة والده.
تميز هذا اللاعب في نادي صغار ريال مدريد وورث بعض تقنيات المراوغة من والده، وكان من أشهر حركاته التي يفعلها حركة المروحة للاعب البرازيلي رونالدو، كما أنه سجل أهدافاً كثيرة وقدم تمريرات عديدة، وصار الإعلام يتوقع منه أن يكون زيدان الثاني.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...