*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حمزة الصوفي رئيس جماعة تمزكادوين بإقليم شيشاوة يقود لائحة العدالة والتنمية للمنافسة على مقاعد الجهة بمراكش

  • الثلاثاء 18 أغسطس 2015 - 11:23

حسن الحسن- شيشاوة الآن
وضع حمزة الصوفي رئيس جماعة تمزكادوين وعضو المجلس الاقليمي بشيشاوة، يوم أمس الاثنين 17 غشت، لائحة حزب العدالة والتنمية لدى المصالح المختصة بمقر عمالة شيشاوة للمنافسة على مقاعد جهة مراكش اسفي في الإستحقاقات الجماعية المزمع تنظيمها بداية الشهر المقبل.
هذا وتضم لائحة حزب العدالة والتنمية بإقليم شيشاوة، الى جانب حمزة الصوفي كل من محمد بركات الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية، حميد ابو الخيرات كاتب محلي للحزب بمجاط، سعيد البعيوي كاتب محلي بشيشاوة، لحسن اكرام كاتب محلي بجماعة اروهالن.
وتقود الجزء الثاني من اللائحة الخاصة بالنساء السعدية المختاري المسشارة الجماعية بجماعة سيدي المختار، وتضم ايضا سعاد بنحمو الفاعلة الجمعوية وأستاذة متقاعدة من جماعة مجاط وسعاد جويد عضوة شبيبة العدالة والتنمية بإقليم شيشاوة.
وتجدر الإشارة ان لائحة اخوان بن كيران تعد أول لائحة تستقبلها مصلحة الانتخابات بعمالة شيشاوة، في الوقت الذي تأخرت باقي التنظيمات السياسية في وضع لوائحها، نظرا لتهافت ممثلي هذه الأحزاب على المراتب الأولى بحسب مصادر حزبية ل”شيشاوة الآن”.
يذكر أن حمزة الصوفي رئيس جماعة تمزكادوين، خريج دار الحديث الحسنية وحاصل على شهادة الماستر ومعروف بتفانيه واستيعابه لجميع التوجهات والتيارات السياسية والفكرية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...