*/

الرئيسية > أخبار المغرب

بنكيران:”إلياس العماري بانضي وباكوري طيح الذل على أمناء الأحزاب”

  • السبت 29 أغسطس 2015 - 13:32

وجه عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، مدفعية انتقاداته تجاه إلياس العماري، نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، واصفا إياه بـ”البانضي”، مؤكدا أن “البام لم يستفد من درس 20 فبراير ويريدون الرجوع بمنطق التحكم، الناس لي بعقلهم خرجوا من الحزب، بقا تما واحد البانضي وزوج مغفلين”.
وانتقد بنكيران، في تجمع خطابي، مساء أمس، بالبيضاء، زعيم حزب الأصالة والمعاصرة، مصطفى باكوري، بقوله “واش مدير بنك بين عشية وضحاها يصبح زعيما سياسيا كيعطينا الدروس، بين عشية وضحاها تريد أن تسير المغرب، كيفاش؟ عمرك خضعتي للانتخاب عمرك درتي الجلسات الطويلة ديال عشرات الساعات، عمرك خرجتي في النضال في المظاهرات”، مردفا “ياك كنتي عايش ومعلقة ديال الذهب في فمك أنت في “سي دي جي” تتمتع بالإمكانيات لي كتكون عند المدراء، كي غادي دير تولي زعيم سياسي، مكتحشمش واخا انت راجل طيب، ولكن هذا ماشي عالم الطيبوبة هاذي سياسة خاصك تکفض إلى عندك علاش تكفض”.
وزاد بنكيران في قصفه لمصطفى باكوري، “جابك إلياس العماري وجلسك بحال البركة فالندوة الصحفية، طيحتي علينا الذل وعلى الأمناء العامين للأحزاب السياسة كاملة”.
واعتبر بنكيران أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أصبح “ألعوبة” في يد إلياس العماري، معلقا “لهذا سمح لي معندناش معاك كلام”، متهما الحزب المذكور بإفساد العملية الانتخابية في انتخابات الغرف المهنية الأخيرة باستعمال “أموال طائلة، منين جاب هذ الأموال غادي نقوليكم، أموالهم مشبوهة”.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...