*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..حشد من سكان دوار العوامر يحاصرون حملة انتخابية لحزب الحمامة ويهشم زجاج سيارة مرشح الحزب والمرافقين له

  • الأربعاء 2 سبتمبر 2015 - 20:35

عبد الصمد أيت حماد – شيشاوة الآن
كشفت مصادر محلية مطلعة ل”شيشاوة الآن”، أن حشدا من ساكنة دوار العوامر بالدائرة الانتخابية الثامنة بجماعة سيدي محمد دليل، حاصرت قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء 2 شتنبر، مسيرة حملة انتخابية لحزب التجمع الوطني للأحرار كان يقودها القيادي مومن البشير مرشح دائرة العزيب الحرش بجماعة سيدي محمد دليل عن حزب الحمامة.
وذكرت ذات المصادر، أن المرشح مومن البشير كان برفقة محمد علي بادي الاستقلالي الذي تم منعه من الترشح بناء على قرار قائد القيادة وتأييد القرار من طرف القضاء وعدد من أنصار حزب الحمامة للتواصل مع المواطنين وتعريفهم ببرنامج الحزب المحلي والوطني.
وافادت مصادر متطابقة، أن سيارتي المومن البشير وبادي محمد علي تعرضتا لتهشيم زجاج النوافذ وتخريب اطاراتها، الى جانب دراجتين ناريتين من نوع” سي90 ” دهستا بواسطة جرار فلاحي يملكه أحد ساكنة الدوار.
كما تعرض بادي محمد علي بحسب ذات المصادر، لإعتداء جسدي وصف بالخطير، الى جانب التلفظ بكلام نابي مخدش ومخل بالآداب العامة تبادله حشد الساكنة مع انصار الحزب.
يذكر ان الساكنة العوامر ساءت علاقتها ببادي محمد في الآونة الاخيرة وهو ما اعتبرته مصادر محلية بالنقطة الاساسية لهذا الحدث الذي يسيء للمشهد الحزبي والسياسي بالإقليم.
والى ذلك، وفور علمها بالحادث، هرعت السلطات المحلية في شخص قائد قيادة السعيدات برفقة عناصر من الحرس الترابي والدرك الملكي لشيشاوة الى عين المكان للفصل بين الطرفين والحيلولة دون حدوث اي انزلاق قد يتسبب في ازهاق الأرواح لا قدر الله.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...