*/

الرئيسية > أخبار المغرب

“مقدم” يهتك عرض مختل عقليا داخل مركب محمد الخامس بالبيضاء

  • الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 07:50

ضبطت دورية أمنية، اول أمس الأحد، حوالي الثامنة مساء، شخصا متلبسا بممارسة الشذوذ الجنسي على شخص ثان داخل فضاء بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء.
وأفادت مصادر أن معاينة عناصر الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية آنفا للاثنين في مكان بالطابق تحت أرضي للمركب الرياضي محمد الخامس قادت لتوقيفهما، قبل أن يتبين أن الأمر يتعلق بعون سلطة ( مقدم حضري) يمارس مهامه بإحدى مقاطعات درب السلطان، أما الشخص الثاني فتبين من خلال المحاورة الأولية أنه لا يتحكم في قواه العقلية.
وقد نقلت عناصر الدورية الاثنين إلى مقر الديمومة، حيث جرى الاستماع إلى عون السلطة، فيما تعذر الاستماع إلى الضحية الذي جرى التأكد من أنه مختل عقليا استغله عون السلطة لممارسة شذوذه الجنسي.
وذكرت “الصباح” أن المقدم يبلغ من العمر 58 سنة، وقد جرى وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة، كما تم إشعار مسؤولي العمالة التي ينتمي إليها المقدم المتورط في جريمة هتك عرض مختل عقليا.
كما أبلغت عايلة الضحية الذي يبلغ من العمر 22 سنة، ليلتحق شقيقه بمقر الشرطة حيث أكد خلال الاستماع إليه أن شقيقه مختل عقليا، مرجحا أن يكون المتهم استغل ضعف إدراكه لاستدراجه للمكان الذي ضبط فيه، متشبثا بمتابعة عون السلطة بالمنسوب إليه.
وأحيل المتهم صباح اليوم الاثنين على فرقة الشرطة القضائية التابعة لأمن آنفا من أجل استعمال البحث في هذه الواقعة، ولأجل معرفة هل هناك حالة أخرى استدرجها المتهم لممارسة شذوذه، في الوقت الذي جرى تسليم الضحية إلى شقيقه لعرضه على طبيب من أجل الحصول على شهادة طبية لتعزيز الملف.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...