*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية امنتانوت تدين عشيقين بخمسة اشهر حبسا نافذا من أجل اعداد منزل للدعارة والسكر العلني والفساد والتشجيع عليه

  • الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 09:54

حياة الوكيلي- شيشاوة الآن
قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت، مساء يوم امس الاثنين 19 أكتوبر، وهي تبث في ملف تحت عدد 244\2015، بإدانة شخصين بخمسة اشهر نافذة وغرامة مالية قدرها 1500 درهم، وذلك بعد متابعتهما من قبل النيابة العامة بتهمة اعداد منزل للدعارة والسكر العلني والفساد والتشجيع عليه.
هذا وتوزع العقوبة المذكورة على كل من المسمى (محمد.ب)، الذي أدانه هيئة المحكمة بشهرين حبسا نافذا و500 درهم لفائدة صندوق الدولة، بتهمة السكر العلني والفساد، فيما تم تبرئته من تهمة اعداد منزل للدعارة.
كما يتعلق الامر كذلك بالمسماة (الغالية.أ)، التي قضت نفس الهيئة ببراءتها من تهمة السكر العلني، فيما ادينت من أجل الفساد والتغرير بقاصر وتشجيعها على ممارسة الفساد.
وعود تفاصيل القضية الى بداية شتنبر الماضي، حيث تمكنت الضابطة القضائية لأمن امنتانوت، من اعتقال الظنينين في منزل يكتريه المدان بأحد احياء المدينة، وذلك بعد توصلها بشكاية من قبل مجهول تفيد بتواجدهما في المنزل المذكور، وجرى اعتقالها من اجل التهم المنسوبة اليهما بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة في الموضوع.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...