*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مصرع ابن بطوطة سكساوة بمدينة امنتانوت في ظروف غامضة والأمن يفتح تحقيقا في الموضوع+ صورة حصرية

  • الجمعة 18 ديسمبر 2015 - 19:43

رشيد أركمان – شيشاوة الآن
لقي ابن بطوطة سكساوة الملقب ب”ضوريس” مصرعه بمدينة امنتانوت، مساء يوم أمس الخميس 17 دجنبر، نتيجة الإهمال الطبي وبرودة الطقس مما جعل منه فريسة سهلة المنال أمام قدر الموت بالمركز التجاري (المارشي) وسط مدينة امنتانوت.
وفور علمها بالحادث انتقلت عناصر الأمن الوطني والسلطة المحلية في شخص باشا المدينة الى عين المكان للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة ونقل الجثة الى مستشفى مراكش قصد التشريح الطبي للتأكد من أسباب الوفاة حسب تعليمات النيابة العامة.
وفي تصريح خص به جزاري المارشي جريدة “شيشاوة الان” والذين كانوا يحكون عن ظروف وفاته والغضب يملئ وجوههم والدموع تذرف من عيونهم: “ال من تعاود زابورك ياداوود”، وأكدو أنهم استغرقوا وقتا طويلا في ربط الاتصال بالمعنيين دون جدوى ولا من يجيب الى ان وافت المنية الضحية على ا الساعة الثامنة بسبب الإهمال، وبقيت جثته هامدة في وضع يندى له الجبين ينتظر المجهول الى ان التحق بمثواه الأخير.
يذكر أن الهالك المسمى قيد حياته “حكيمي العربي” من مواليد 1940 بدوار “الزاوية” جماعة ايت “حدو يوسف” قضى فترة قصيرة بالقوات المسلحة وقام بزيارات متعددة للدول الأوربية كما أنه شارك في المسيرة الخضراء لذا اطلق علية “بطوطة سكساوة” والملقب “بضوريس “لقوته الجسمانية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...