*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل وانفراد..الدرك الملكي بسيدي المختار يوقف قاتل زوجته باهديل ويضعه رهن تدابير الحراسة النظرية و”شيشاوة الآن” تنفرد بنشر التفاصيل

  • الخميس 28 يناير 2016 - 22:34

سمير الخصاصي- شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز سيدي المختار، قبل قليل من مساء اليوم الخميس 28 يناير، من إلقاء القبض على الزوج المتهم بقتل زوجته بدوار منصور بجماعة أهديل، في ظرف قياسي وجيز بين ارتكاب الفعل الجرمي وإيقاف الجاني المتهم، وذلك بعد تتبع أثره بمحيط دوار منصور بمساعدة من ساكنة الدوار التي أكدت للدركيين رؤيتهم للجاني لحظات قليلة بعد سقوط زوجته مدرجة في دمائها، الأمر الذي سهل على دركية مركز سيدي المختار الوصول الى المتهم وإيقافه ودون أن يبدي أية مقاومة تذكر بحسب ما أكدته مصادر عليمة للجريدة.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن الأمر يتعلق بالمسمى (رضوان. ز) البالغ من العمر 35سنة، من مواليد دوار منصور بجماعة اهديل، أما الزوجة التي راحت ضحية الفعل الجرمي البشع، فكانت تسمى قيد حياتها ( بالخباز.ك) في بداية عقدها الثاني، حديثة العهد بالزواج وأم لرضيع يبلغ من العمر 7 أشهر.
وقالت ذات المصادر، أن الضحية كانت تعاني قيد حياتها من نزاع بينها وبين زوجها، وقادهما هذا النزاع الى مباشرة مسطرة الطلاق لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت.
والى ذلك اقتادت عناصر الضابطة القضائية المتهم الموقوف إلى مركز الدرك الملكي بسيدي المختار من أجل تعميق البحث والاستماع لأقواله في محضر قانوني، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية قبل إحالته على النيابة العامة المختصة باستئنافية مراكش.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...