*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..مصرع تسعيني في حادثة سير مروعة بمزوضية بعد أن دهسته سيارة موظف بشركة اسمنت المغرب و”شيشاوة الان” تنفرد بنشر التفاصيل وهوية الهالك

  • الأربعاء 3 فبراير 2016 - 12:30

سمير الخصاصي – شيشاوة الان
لقي شخص تسعيني فجر صباح اليوم الأربعاء 3 فبراير، مصرعه بمستعجلات المستشفى الاقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة، بعد أن دهسته سيارة كان يقودها موظف بشركة اسمنت المغرب بمزوضية.
وبحسب مصادر عليمة ل”شيشاوة الان”، فإن الضحية كان على متن دراجة نارية وكان يسمى قيد حياته “محمد. يامير ت” ينحدر من دوار الكناسيس بجماعة المزوضية، لفظ انفاسه الاخيرة متأثرا بإصابته البليغة على مستوى الرأس، بعدما تسببت له في نزيف داخلي الى جانب إصابته بكسور على مستوى الأطراف.
وأضافت ذات المصادر، أن سائق السيارة، بمجرد وقوع الحادث ركن السيارة بجانب الطريق وربط الاتصال بقائد قيادة مزوضية الذي اخبر بدوره درك شيشاوة.
هذا وحاول الطاقم الطبي لمستعجلات المستشفى الاقليمي بشيشاوة انقاذ حياة الهالك، بعد أن استنفر الطبيب المداوم جميع العناصر الطبية المتواجدة بالمستشفى الاقليمي الا انه لفظ أنفاسه الأخيرة
وفور علمها بالواقعة، انتقلت عناصر فرقة الدراجين التابعة لدرك شيشاوة الى عين المكان، وفتحت تحقيقا في الموضوع، وتبين لها أن الدراجة النارية لا تتوفر على الوثائق القانونية، ولم تتم عملية ايقاف سائق السيارة المتسببة في الحادث بسبب كون الهالك لفظ أنفاسه الأخيرة داخل مستعجلات المستشفى الاقليمي وليس بمكان الحادث مباشرة كما هو معمول به في مثل هاته الحالات بحسب مصادر عليمة للجريدة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...