*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..الهلال رئيس جماعة شيشاوة يشرف على اتلاف كمية من المحجوزات “كازوال” و”ماحيا” بحضور جميع الأجهزة الأمنية بالمدينة

  • الأربعاء 17 فبراير 2016 - 14:06

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
في خطوة هي الأولى من نوعها قام المجلس الجماعي لجماعة شيشاوة، قبل قليل من زوال اليوم الاربعاء 17 فبراير، بإتلاف محجوز، يتكون من كميات مهمة من البنزين ومادة ماء الحياة، ، وذلك على مقربة من المطرح البلدي بمدينة شيشاوة بحضور كافة الأجهزة الأمنية المعنية بمثل هذه العمليات كما معمول منصوص عليه في القوانين المنظمة لإتلاف المحجوز.
وكشفت مصادر عليمة، أنه تم اتلاف المحجوز بالكامل والمكون من 700 لتر من البنزين و 100 لتر من مادة “الماحيا”، والتي ظلت حبيسة المحجز البلدي لما يزيد عن خمس سنوات، مما جعل منها خطرا مهددا لسلامة الصحية للساكنة المجاورة للمحجز بالنظر لمكونات المادتين القابلة للاشتعال في أية لحظة.
هذا وتأتي هذه العملية، بعد أن راسل احمد الهلال رئيس المجلس الجماعي لشيشاوة كافة الأجهزة الأمنية المختصة، والتي حضرت من درك ملكي والأمن الوطني والاستعلامات العامة وومثلي الوقاية المدنية.
وارتباطا بالموضوع، تقدم احمد الهلال رئيس المجلس الجماعي بشيشاوة، بالشكر الجزيل لكل السلطات التي حضرت عملية الاتلاف، لما ابدته من تجاوب سريع مع طلب المجلس، وهو ما اعتبره الهلال وعيا بالمسؤولية ويقظة من السلطات الاقليمية بكل وحداتها وأجهزتها.

b bnh

b a

b aaa

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...