*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

المستشارة الجماعية سهام بن ابراهيم ل”شيشاوة الآن”: “الثلوج وانقطاع الطرق والكهرباء يتحالفون على ساكنة ايت حدو يوسف”

  • الجمعة 19 فبراير 2016 - 23:02

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
طالبت سهام ايت بن ابراهيم رئيسة لجنة المرافق العمومية والخدمات السلطات الاقليمية والجهوية وفعاليات المجتمع المدني باقليم شيشاوة وخارجه، بتقديم مساعدات طبية وخيرية لفائدة ساكنة جماعة ايت حدو يوسف، وذلك على اثر موجة التساقطات الثلجية وما رافقها من صقيع، وقالت:”الثلوج وانقطاع الطرق والكهرباء يتحالفون على ساكنة ايت حدو يوسف”.
وأبرزت بن ابراهيم في ذات الاتصال الهاتفي بجريدة “شيشاوة الآن”، أن ندائها الموجه للسلطات والفاليات المدنية الخيرية لم يأتي من فراغ بل من خلال وقوفها الميداني على أحوال الساكنة وما تعانيه من خصاص سيما في المواد الغذائية والأغطية وكذا ملابس الأطفال الذين يقطعون مسافات طوال للوصول الى حجراتهم الدراسية.
وكشفت ابن ابراهيم، أن جرافة الجماعة حاولت فتح الطريق الرابطة بين تمزكدوين وتالمكانت المؤدية الى ايت حدو يوسف الا أنها (الجرافة) تعطلت مما أفقد الساكنة أمل فك العزلة عنهم، سيما أن الطريق الثانية المسماة “تبكورت” المؤدية الى جماعة لالة عزيزة هي الأخرى مقطوعة على مستوى دوار ايت موسى التابع لجماعة لالة عزيزة، الأمر الذي اعتبرته ذات المستشارة ناقوس خطر قد يهدد الساكنة خصوصا النساء الحوامل والعجزة والأطفال.
وطالبت ذات المستشارة المكتب الوطني للكهرباء بالتدخل العاجل لتمكين ساكنة الجماعة من الخدمات الكهربائية المنقطع منذ ليلة أمس وإلى حدود كتابة هذه الأسطر

s a s aa s aaaa s aaaaaaaaa s b

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...