*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سرقة منزل أجودان بحي الرياض يستنفر دركية مركز سيدي المختار والسلطات المحلية

  • الإثنين 22 فبراير 2016 - 07:28

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
استنفر قائد الدرك الملكي لمركز سيدي المختار، صباح يوم أمس 21 فبراير، عناصر المركز، بعد أن تعرض بيت يكتريه “اجودان” متقاعد للسرقة بحي الرياض بجماعة سيدي المختار من طرف مجهول.
وبحسب مصادر مطلعة، فإن بيت الدركي المتقاعد سرق بكامله، من أفرشة وأغطية، تجهيزات منزلية مهمة وأغراض خاصة، وحددت مصادرنا الخسائر في أزيد من 70000 درهم بالنظر لنوعية المحتويات المسروقة.
وبحسب مصادر متطابقة، فان الجناة استغلوا نهاية الأسبوع، لتنفيذ جريمتهم، مما يدل أنهم على دراية بسفر الضحية ووجوده خارج تراب اقليم شيشاوة، وقالت ذات المصادر، أن أمر اكتشاف فعل السرقة كان ن طريق أحد الجيران الذي لاحظ أن باب المنزل مفتوح منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، دون وجود أثر لأهله، ليتم اخبار السلطات المحلية في شخص عون سلطة.
والى ذلك وفور علمها بالخبر هرعت ناصر الدرك الملكي الى عين المكان وفتحت تحقيقا في الموضوع، وتم ربط الاتصال بمكتري المنزل المسروق، حيث تقدم هذا الأخير بشكاية في الموضوع، وتم الاستماع له في محضر قانوني بتعليمات من النيابة العامة المختصة، فيما باشرت دركية سيدي المختار تحرياتها للوصول الى الجناة لتقديمهم أمام أنظار العدالة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...