*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

القيادات الدعوية لحركة التوحيد والإصلاح باقليم شيشاوة تشارك في لقاء تواصلي بمراكش بحضور المهندس الحمداوي

  • الإثنين 22 فبراير 2016 - 08:45

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 
شارك أعضاء ومتعاطفي حركة التوحيد والإصلاح بشيشاوة وامننتانوت في لقاء تواصلي عام نظمه فرع الحركة بمنطقة مراكش الكتبية، يوم أمس الأحد 21 فبراير، بمركز الاصطياف التابع لوزارة العدل بمراكش، بحضور المهندس محمد الحمداوي الرئيس السابق للحركة وعدد من القيادات الاقليمية والجهوية بجهة مراكش اسفي، محمد العربي بلقايد عمدة مدينة مراكش وَعَبَد السلام السيلوري رئيس مقاطعة جليز عضوا الحركة.
هذا وعرف اللقاء جلسة عامة ألقى فيها المهندس محمد الحمداوي، كلمة عرج فيها على المسار التاريخي لها، وركز على خيار المشاركة والتشارك والتعاون على الخير مع الغير الذي انتهجته الحركة والذي أبان عن صوابيته خلال جميع المراحل السابقة.
كما دعا الحمداوي الحضور إلى الوقوف في وجه الحملات التي تتعرض لها اللغة العربية و مادة التربية السلامية، والى الدفاع عن ثوابث الأمة والى المساهمة في الرفع مستوى التدين بمنهج الوسطية و الاعتدال.
كما تخلل هذا اللقاء تكريم عدد من القيادات الدعوية بجهة مراكش اسفي، عرفانا لهم على الخدمات الجليلة التي قدموها للمشروع الدعوي الاصلاحي، وتميز اللقاء كذلك بتقديم عرض للأنشطة والانجازات خلال الموسم الدعوي 2015 في منطقة مراكش الكتبية، وتقديم للحملات المزمع تنظيمها مستقبلا.
واختتم اللقاء بتوصية مركزية عنوانها أهمية المساهمة في مسار الاصلاح والحفاظ على ثوابث المملكة.
h ah c

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...