*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

ممرض بمستوصف امنتانوت لسائق اسعاف جماعة ايت حدو يوسف..”معمرك تجيب لينا شي مريض ديالكم لامنتانوت ديه لشيشاوة”

  • الأحد 6 مارس 2016 - 11:22

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
لا حديث في صفوف ممرضي مستوصف القرب بمدينة امنتانوت، يوم الجمعة 4 مارس، الا عن السلوك اللاأخلاقي الذي عامل به أحد زملائهم سائق اسعاف جماعة ايت حدو يوسف، بعد أن رفض هذا الأخير نقل امرأة حامل تنحدر من امنتانوت الى قسم الولادة بالمستشفى الاقليمي بشيشاوة بداعي أنه قدم من ايت حدو يوسف ومعه حالة امرأة من ايت حدو يوسف، تم انه لا يمكن ان يقوم بنقل حالة تابعة لامنتانوت حيث ان هذا من اختصاص اسعافات المستوصف وجماعة امنتانوت.
ولم يتقبل الممرض المذكور والذي يعمل في نفس الوقت رد سائق اسعاف جماعة ايت حدو يوسف، وقال له:”معمرك تجيب لينا شي مريض من ايت حدو يوسف وانا غنوصي الفرامليات والطبا ميشدو حتى حالة من عندك سير لشيشاوة” بحسب ما قالته ذات المصادر.
ولم تستبعد مصادر متطابقة أن يتقدم رئيس جماعة ايت حدو يوسف بشكاية الى المندوبية الاقليمية للصحة احتجاجا على سلوكات الممرض المذكور.
والى ذلك استنكر اعضاء المجلس الجماعي لايت حدو يوسف سلوك الممرض ( م.أ) وطالبو الجهات المختصة لاتخاذ ما تراه مناسبا في حقه، سيما أنه دائما يحاول تكريس منطق القبلية والمجالية عن ارتفاق المواطنيين المنحدرين من المناطق الجبلية المجاورة للمستوصف .

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...