*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكاملي عامل اقليم شيشاوة يلتقي رؤساء الجماعات الترابية لدائرة امنتانوت في لقاء تواصلي بمقر جماعة امنتانوت

  • الثلاثاء 22 مارس 2016 - 12:04

رشيد أركمان – شيشاوة الان 
ترأس عبد المجيد الكاملي عامل عمالة شيشاوة، قبل قليل من صباح اليوم الثلاثاء 22 مارس، لقاءا تواصليا بين السلطات الاقليمية ورؤساء ومنتخبي الدائرة الإدارية امنتانوت، وحضر اللقاء كل من محمد العطياوي كاتب عام عمالة شيشاوة، هشام دحو رئيس قسم الشؤون العامة وعدد من رؤساء الأقسام يتقدمهم الهاشمي أورايس رئيس القسم التقني، البخاري رئيس قسم الشؤون القروية، وذلك بمقر جماعة امنتانوت.
هذا وخصص اللقاء التواصلي الأولي لعامل الاقليم مع منتخبي دائرة امنتانوت، بحسب ماء في كلمة عامل الاقليم، للتعرف أولا على مختلف المصالح الادارية والمجالس المنتخبة من جهة والوقوف على مكامن الخلل التي تعاني منها دائرة امنتانوت بصفة عامة واعتماد ثقافة الحلول حسب الإمكانات المتاحة.
وشدد ذات المتحدث، على ضرورة اعتماد المقاربة التشاركية، في العلاقة بين الادارة ومختلف هيئات المجتمع المدني وساكنة الإقليم عموما، عبر إشراكها في بناء التصورات التنموية وبناء حلول تنموية لتحقيق انتظاراتها المشروعة.
وأشاد العامل الكاملي بالعمل الجبار والدؤوب الذي يقوم به المجلس الجماعي بامنتانوت لخلق أواصر التلاحم والقرب من المواطنين لحل مشاكلهم، منوها في السياق ذاته بالكم الهائل من ساكنة دائرة امنتانوت، التي شاركت في مسيرة الرباط المليونية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...