*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

وكالة عمران شيشاوة تعطي انطلاقة عدد من المشاريع البيئية بمدينة شيشاوة بحضور الكاملي عامل الاقليم

  • الخميس 21 أبريل 2016 - 15:03

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 
نظمت وكالة العمران  شيشاوة – مراكش، صباح اليوم الخميس 21 أبريل، احتفالا باليوم العالمي للأرض والبيئة، بحضور عبد المجيد الكاملي عامل عمالة اقليم شيشاوة، مدير وكالة العمران شيشاوة، السعيد المهاجري رئيس المجلس الاقليمي لشيشاوة، احمد الهلال رئيس جماعة شيشاوة، رئيس قسم التعمير والبيئة بعمالة شيشاوة، وعدد من رؤساء المصالح الخارجية والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدني.
هذا وقدمت وكالة العمران شيشاوة لعامل الاقليم، شروحات حول عددا من البرامج الجديدة ذات الطابع البيئي والتي تهم مدينة شيشاوة، ويتعلق الأمر باحداث مساحة خضراء على مستوى طريق الصويرة على مقربة من النهضة فيلا، مساحة خضراء على مستوى الطريق الوطنية 8 على طول 600 وتهيئة مساحات خضراء والتهيئة الخارجية لعملية برج الخير المتواجدة بتجزئة الخير بشيشاوة.
والى ذلك أكد حسن بن كعيب مسير أوراش بوكالة العمران شيشاوة في، أن المشاريع التي برمجتها وكالة العمران شيشاوة، تندرج في إطار توجه المؤسسة نحو جعل البعد البيئي واحد من الأبعاد الجديدة للأوراش المستقبلية للعمل في مجال العمران، واضاف ان من شأن هذه المشاريع أن تضفي على مدينة شيشاوة صبغة جمالية، من تشجير وخلق مساحات خضراء. كما نوه باستحابة عامل الاقليم وفعاليات المجتمع المدني بالمدينة لدعوة مؤسسة العمران.

image image

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...