*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

اللجنة المحلية لINDH جماعة واد البور تعقد دورتها العادية وتصادق على اقامة عدد من المشاريع التنموية

  • الأحد 26 يونيو 2016 - 19:12

رشيد أركمان – شيشاوة الان 
عقدت اللجنة المحلية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية لجماعة واد البور، يوم الخميس الماضي، دورة عادية بمقر الجماعة برئاسة رئيس جماعة واد البور، بحضور أعضاء اللجنة والسلطة المحلية ومدير الخيرية الإسلامية بامنتانوت وبعض هيئات المجتمع المدني.
وافتتح رئيس اللجنة الاجتماع بكلمة شكر لجميع الحاضرين واستعراض جدول اعمال الدورة، وفتح باب المناقشة امام الأعضاء، حيث أكدت عائشة نزيه بخصوص إنشاء مركب سوسيو تقافي بدوار اميناغز على أهمية هذا المركب بالنسبة لأطفال وشباب الجماعة، وبعد نقاش مستفيض تم الاتفاق بأغلبية الحاضرين على المشروع بغلاف مالي 30 مليون سنتيم.
كما تدارس المجتمعاون في ذات اللقاء اقامة نفس المشروع بدوار تمالوكت ودوار أدرار بغلاف مالي 30 مليون سنتيم، وتمت المصادقة على إنشاء ملعب رياضي بدعم من مجلس الجهة ووزارة الشباب والرياضة بغلاف مالي 54 مليون سنتيم وكذا ملعب رياضي آخر بدعم من المبادرة الوطنية برصيد 20 مليون سنتيم.
وفي الأخير تمت برمجة مجموعة من المشاريع بدواري تكديرت ودوار تبت خلال سنة 2017، وتنويه ا‘ضاء اللجنة على الجهود التي تبدلها الدولة في شحص ورش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي يقودها الملك محمد السادس منذ سنة 2005.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...