*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..”شيشاوة الان” تنفرد بنشر الأسئلة التي سيتقدم بها ممثلي اقليم شيشاوة لخشيشن رئيس الجهة غذا الإثنين

  • الأحد 3 يوليو 2016 - 21:10

رشيد أركمان – شيشاوة الان 
علمت “شيشاوة الان” من مصادر عليمة، أم ممثلي اقليم شيشاوة في مجلس جهة مراكش اسفي، سكونون في الموعد يوم غذ الاثنين 4 يوليوز، مع دورة يوليوز العادية، للمناقشة والمصادقة على عدة مواضيع مهمة والوقوف على أهم الخلاصات العامة حول اللقاءات المكثفة التي قامت بها اللجنة المنبثقة عن المجلس على المستوى الجهوي، وكذا مناقشة اعداد المخطط الجهوي للتنمية.
هذا وسيتم الاجابة عن أسئلة الأعضاء الكتابية من فرق الاغلبية والمعارضة الموجهة للرئيس، وهمت قضايا جهوية مهمة، وتالتي تتعلق بالبنيات التحتية والمشاريع الاقليمية في مجالات الصحة والتعليم، وفي هطا السياق جريدة”شيشاوة الان” تنفرد بنشر الأسئلة التي سيوجهها ممثلي اقليم شيشاوة في مجلس احمد خشيشن رئيس الجهة، حيث سيتقدم المستشار حسن سموم بالسؤال الاتي: ماهو مال بناء مستشفى محلي بامنتانوت؟ باعتبار مدينة امننانوت مجرد محطة عبور لكل المناطق المجاورة والتي اثارت في الأشهر الماضية فتيل نيران احتجاجات ساكنة المدينة.
بدوره سيتقدم المستشار حمزة الصوفي المنتمي لفريق حزب العدالة والتنمية بمجلس جهة مراكش اسفي، بسؤال:” ماهو برنامج الجهة من خلال صيانة الطرق بالعالم القروي؟” وسيكون اخر سؤال للمستشارة البامية نعيمة خوشان بخصوص:” ماهي التدابير المتخذة جراء انخفاض الفرشة المائية بالاقليم؟ وذلك ارتباطا بالأزمة التي تعيشها عدد من دواوير اقليم شيشوة بخصوص الماء الصالح للشرب.

عبر عن رأيك

One thought on “حصري..”شيشاوة الان” تنفرد بنشر الأسئلة التي سيتقدم بها ممثلي اقليم شيشاوة لخشيشن رئيس الجهة غذا الإثنين

  1. اسئلة اكل عليها الدهر لمادا لا تكون الاسئلة على النحو التالي لمادا لانجل شيشاوة قطب مهم بين اهم مدن سياحية لمادا لا لم يتم محور.الطرقي مراكش شيشاوة وجعلها قطب اقتصادي اين هي المشاريع اين هو النقل الحضري داخل المدينة واحوازها لي طلبها اطلبها كبيرة كفانا تهكما اين نحن من القلعة وابن جرير اليوسفية الفقيه بن صالح ……في النمو لاحول. ولا قوة الا بالله

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...