*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

أكداش يتقدم رسميا بلائحة “الحمامة” لخوض الانتخابات التشريعية ل 7 أكتوبر باقليم شيشاوة و”شيشاوة الآن” تنفرد بنشر اللائحة كاملة

  • الخميس 22 سبتمبر 2016 - 12:57

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 
تقدم البرلماني عبد الصمد أكداش وكيل لائحة حزب “الحمامة”، رسميا قبل قليل من زوال اليوم الخميس 22 شتنبر، بلائحة ترشح حزب التجمع الوطني للأحرار لخوض استحقاقات تشريعيات 7 أكتوبر المقبل.
وتضم لائحة حزب الحمامة التي تحمل رقم 11 على مستوى عمالة اقليم شيشاوة، رجل الأعمال العربي أوفقير المنحدر من منطقة تمليلت وصيفا للبرلماني أكداش، التاجر محمد بلفقيه بوابوض امدلان في المرتبة الثالثة، أما المرتبة الرابعة فقد تم اختيار التاجر بوجمعة تدرات من جماعة ايت حدو يوسف.
هذا وأكد عبد الصمد أكداش وكيل لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار، عقب وضعه لملف ترشح حزبه في تصريحه للجريدة، أن اللائحة التي يقودها تم اختيارها من قبل أعيان قبيلة متوكة بتوافق وبرضا تام من قبل جميع مناضلي حزب التجمع الوطني للأحرار باقليم شيشاوة.
واضاف أكداش، أن اللائحة التجمعية ستشكل اضافة نوعية للإقليم ولحزب الحمامة، وقال:”الأسماء التي اختارها أعيان ومناضلي الحزب باقليم شيشاوة ستمكننا مما لا شك فيه من الفوز بمقعد برلماني ، وكلمتنا ستظهر ليلة 7 اكتوبر ان شاء الله وستجدد فينا ساكنة الاقليم الثقة مرة اخرى اعترافا منها بالحصيلة البرلمانية التي حققناها وبالانجازات الحكومية التي لا يمكن ان ينكرها الا جاحد”.

14409177_766634023477591_178296073_n

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...