*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سكوب..قائد قيادة مزوضة الزاوية النحلية وخليفته يوقفان شخصا ضمن عصابة اجرامية روعت أمن وسلامة المواطنين ليلا بمزوضة وفرار شركائه

  • الخميس 6 أكتوبر 2016 - 09:34

توفيق عطيفي – شيشاوة الان 
عاش قائد قيادة مزوضة وخليفته وعدد من أفراد القوات المساعدة ليلة استثنائية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 6 اكتوبر، بعد أن قام مجهولون بقطع الطريق العمومية 212 الرابطة مراكش وامنتانوت وبالتحديد المقطع ( امنتانوت – مزوضة)، وتهديد سلامة المارة باستعمال السلاح الأبيض ورشق السيارات والمحلات التجارية لمركز مزوضة بالحجارة.
وبحسب مصادر عليمة، فإن السلطات المحلية، ظلت طيلة الليل والى حدود فجر اليوم الخميس 6 اكتوبر، تطارد المتسببين في هذه الفوضى على مستوى واد البرج الرومي بجماعة مزوضة مشيا على الأقدام نظرا لطبيعة المنطقة حيث يصعب استعمال السيارة للمطاردة، واضافت ذات المصادر، أن العملية اسفرت عن اعتقال المسمى (مصطفى. م) البالغ من العمر 26 سنة،عازب، وينحذر من دوار تزارين بجماعة مزوضة وبحوزته سلاح ابيض واداة لتدخين الكيف، فيما تمكن شركاؤه من الفرر نحو وجهة مجهولة.
وقالت مصادر متطابقة، أن الشخص الموقوف اعترف بوجود تاجر مخذرات ضمن العصابة الاجرامية التي روعت امن وسلامة المواطنين طيلة ليلة أمس، الى جانب شخصين اخرين ينحذران من جماعة مزوضة.
والى ذلك اقتاد قائد قيادة مزوضة الزاوية النحلية الشخص الموقوف الى مقر القيادة وتم ربط الاتصال بعناصر الدرك الملكي لمجاط التي انتقلت الى مزوضة وتسلمت الموقوف الذي من المنتظر ان تبدأ التحقيق معه صباخ اليوم الخميس بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت قبل تقديمه على النيابة العامة لتقرر ما تراه مناسبا في حقه.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...