*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“المحجوب بوستوت”ينقذ شخصين من الغرق بواد سيدي المختار و الوقاية المدنية تكتفي بمتابعة المشهد والتصفيق للبطل

  • الإثنين 7 نوفمبر 2016 - 10:48

حسن الحسن-شيشاوة الآن

في مشهد بطولي قل له النظير، غامر المواطن”المحجوب بوستوت”بحياته من أجل إنقاذ شخصين كانت على متن سيارة “بيكوب”،حيث جرفتها مياه واد سيدي المختار عندما كان صاحب السيارة وحفيده بصدد محاولة قطع الواد.

العمل البطولي الذي قام به “بوستوت” ومكن من إخراج الشخصين الذين علقا داخل السيارة،تم أمام أنظار رجال الوقاية المدنية التي اكتفوا بمتابعة المشهد عن كثب، بعد وقفوا عاجزين أمام نداءات الإستغاثة التي وجهها الحضور من المواطنين.

فبدل أن يقوم من وكلت إليهم مهمة التدخل لانقاذ حياة المواطنين في كل الظروف وبذل النفس في سبيل ذلك،اكتفى رجال الوقاية المدنية الذين حضروا الواقعة بالقول:”راه الواد حامل بزاف”.

جواب لم يجد معه المواطن” المحجوب بوستوت “بدا ،من المغامرة بحياته في سبيل انقاذ مواطنين كادت تجرفهما مياه الوادي،وهو الموقف الذي استحق تصفيقات المواطنين الذين حضروا الواقعة ونوهوا لهذا الموقف الرجولي الشجاع،فيما تعالت صيحات الإستهجان في وجه رجال الوقاية المدنية الذين انخرطوا بدورهم في التصفيق وتشجيع “بوستوت”بقول أحدهم :”عطاك الله الصحة”.

ترى كم من “المحجوب بوستوت”تحتاج صفوف الوقاية المدنية بشيشاوة؟وإلى متى سينوب أمثال”بوستوت”عن الوقاية المدنية في إنقاذ حياة المواطنين؟

received_692634534228516

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...