*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

العدالة والتنمية بشيشاوة تعقد مجلسها الإقليمي وتصادق بالإجماع على البرنامج السنوي للحزب وميزانيته السنوية

  • الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 21:27

توفيق عطيفي – شيشاوة الان 
عقدت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية باقليم شيشاوة، يوم أمس الأحد 4 دجنبر، المجلس الاقليمي للحزب في دورته الخامسة بمقر الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بشيشاوة، بحضور محمد بركات الكاتب الاقليمي للحزب باقليم شيشاوة، حمزة الصوفي النائب البرلماني، السعيد البعيوي نائب الكاتب الاقليمي للحزب وعدد من مناضلات ومناضلي حزب المصباح باقليم شيشاوة.
وشكلت هذه الدورة فرصة لممارسة الديمقراطية الداخلية لإخوان بنكيران باقليم شيشاوة، لإرساء آليات الحكامة الجيدة في التدبير الحزبي وتقوية التنظيم الداخلي، من خلال تقييم أنشطة وعمل الحزب بالإقليم خلال سنة 2016، والمناقشة والمصادقة على البرنامج السنوي للحزب وميزانيته السنوية.
كما شكل انعقاد المجلس الاقليمي مناسبة للوقوف على عدد من المستجدات التنظيمية والسياسية على المستوى الوطني والمحلي، حيث وقف أعضاء المجلس عند المحطة الأخيرة التي عرفتها بلادنا والتي أسفرت عن تعيين الملك محمد السادس للأمين العام للحزب عبد الاله ابن كيران رئيسا للحكومة المغربية لولاية ثانية وتكليفه بتشكيل الحكومة بحسب ما أوردته اللجنة الاقليمية لحزب العدالة والتنمية في بيانها الختامي تتوفر (شيشاوة الان) على نسخة منه.
وفي ختام أشغال هذه الدورة يؤكد أعضاء المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بإقليم شيشاوة للرأي العام المحلي والوطني على ما يلي :
ــ التشبث بالوحدة الترابية لبلادنا وتثمين المجهودات التي تبذلها كل مكونات الشعب المغربي في الدفاع عن قضيتنا الوطنية الأولى والاستعداد التام للدفاع عنها والتضحية من أجلها بالغالي والنفيس.
ــ شكر ساكنة إقليم شيشاوة على تجديد ثقتهم في حزب العدالة والتنمية والتصويت على لائحة المصباح خلال الانتخابات التشريعية للسابع من أكتوبر 2016
ــ التنويه بيقظة مناضلات ومناضلي الحزب وتصديهم العفوي والقوي لكل محاولات التشويش والاختراق التي ينهجها البعض قبل واثناء الحملة الإنتخابية للنيل من مصداقية أعضاء الحزب.
ــ التنويه بالعمل الجبار الذي قدمه مناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم خلال الإنتخابات الأخيرة والتي حصل فيها الحزب على 13745 صوتا نظيفا.
ــ الإشادة بعمل الكتابات المحلية والهيئات الموازية لحزب العدالة والتنمية بالإقليم
ــ الوقوف بجانب ساكنة إقليم شيشاوة ومساندتهم في قضاياهم العادلة والمشروعة.

z-c

z-a z-b

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...