*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

سري..الكرماعي العامل المنسقة الوطنية ل”NDH” والوالي البجيوي في لقاء مع عامل اقليم شيشاوة للحسم في أمر الزيارة الملكية

  • الثلاثاء 3 يناير 2017 - 18:00

ومصدر خاص :” شيشاوة في أمس الحاجة لزيارة ملكية لضخ دماء تنموية جديدة بالاقليم”
توفيق عطيفي – شيشاوة الآن 
أسرت مصادر عليمة ل”شيشاوة الآن”، أن الكرماعي العامل المنسقة الوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والبجيوي والي جهة مراكش اسفي يتواجدان في هذه الأثناء من مساء اليوم الثلاثاء 3 يناير، بالإقامة العاملية بمدينة شيشاوة في ضيافة عبد المجيد الكاملي عامل اقليم شيشاوة، وذلك بعد أن تفقدا عددا من الأوراش والمراكز في اطار الإعداد لزيارة ملكية مرتقبة لاقليم شيشاوة.
واضافت ذات المصادر، أن الكرماعي المنسقة الوطنية للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والوالي البجيوي، قاما بزيارة لكل من مركز المرأة في وضعية صعبة بامنتانوت ونظيره بمدينة شيشاوة الى جانب مركز خاص بالأشخاص في وضعية اعاقة بحي المسيرة بشيشاوة.
وفي سؤال للجريدة حول ما ان حسم في أمر الزيارة الملكية، قال مصدر مطلع، أنه يجري في هذه الأثناء لقاء بالإقامة العاملية برئاسة العامل الكرماعي والوفد المرافق لها للحسم في أمر الزيارة من عدمه، وقال مصدرنا، بأن اقليم شيشاوة يحتاج في هذه الظرفية المفصلية لزيارة ملكية لضخ دماء تنموية جديدة في اقليم يصنف في المراتب المتقدمة على مستوى خريطة الفقر بالمغرب، وأنه بالرغم من مجهودات الفاعلين المحليين والسلطات الاقليمية الا أن الفاعل المركزي مطالب بتعبئة المزيد من الموارد وتخصيص استثمارات واعدة قاطرة على الدفع باقليم شيشاوة الى مصاف الأقاليم الصاعدة ببلادنا.

عبر عن رأيك

One thought on “سري..الكرماعي العامل المنسقة الوطنية ل”NDH” والوالي البجيوي في لقاء مع عامل اقليم شيشاوة للحسم في أمر الزيارة الملكية

  1. أتمنى أن يسأل المسؤولون عن سبب عدم وجود المصل المضاد لداء السعر بالمكتب الصحي البلدي وعن أسباب التجاء المواطنين المساكين إلى خارج الإقليم لإنقاد حياتهم و حياة أبنائهم. المراكز المعدة للتدشين مهمة لكن حياة مواطن واحد أهم.

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...