*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

كلب مسعور يهاجم شابا بامنتانوت ويرسله الى مستعجلات ابن طفيل بمراكش وسط صمت الجهات المختصة

  • الإثنين 6 فبراير 2017 - 20:14

رشيد أركمان – شيشاوة الآن
تعرض شاب بمدينة امنتانوت، زوال اليوم الاثنين 6 فبراير، لعضة كلب مسعور، بشارع محمد الخامس، وتسبب له في جرح غائر على مستوى الرجل، وهو الأمر الذي خلف استياء لدى ساكنة المدينة امام الاهمال الذي بات شعارا للمصالح الجماعية.
هذا وسبق للجريدة أن نشرت في أكثر من مناسبة مقالات حول انتشار الكلاب الضالة في هذا الشارع الذي يعرف حركة مهمة، الا أن الأمر لم يلقى اذانا صاغية لضمان أمن وسلامة المواطنين، الا بعد وقوع حادث يهز المدينة، حيث يتدخل شباب المدينة للقيام بحملات مواطنة لحظية، امام السكوت المقصود من المنتخبين والسلطات المعنية ذات الاختصاص.
وجمد المسؤولون الجماعيين عملهم اليومي المعتاد بعد رفض الميزانية من طرف سلطات الوصاية، لتتناسل بعدها جملة من الظواهر السلبية بالمدينة، من ذبيحة سرية “وعلى عينك ابن عذي” ونقل اللحوم في سيارات فلاحية، دون حسيب ولا رقيب.
والى ذلك تدخل بعض المارة ممن تزامن حادث عض الكلب المسعور للضحية، وقاموا بإنقاذه من هجوم الكلب وقتله، وتم نقل الشاب المصاب على وجه السرعة الى مستعجلات القرب بامنتانوت والتي تعاني بدورها من يأب المصل الخاص بداء الكلبي ليوجه الضحية الى مستعجلات ابن طفيل بمراكش.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...