*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..درك مجاط يطيح ب”الشويحي” بمزوضة ومزوده الرئيسي بعين اباينو بتهمة الاتجار في المخدرات

  • الجمعة 28 يوليو 2017 - 11:59

عبد الصمد ايت حمّاد – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، يوم أول امس الأربعاء 26 يوليوز، من اعتقال مروج للمخدرات بحي الشويحية بمركز مزوضة، وبحوزته قرابة 10 غرام من مخدر الشيرا، بعد عملية مراقبة وتتبع لصيقة أشرفت عليها سرية مجاط.
ويتعلق الأمر بالمسمى ( خ.ه) البالغ من العمر 27 سنة، له سوابق عدلية من اجل الاتحار وترويج المخدرات، وأثناء التحقيق معه ومحاصرته بأسئلة وأدلة دامغة تثبت اتجاره في المخدرات بدل الاستهلاك الذي حاول إيهام المحققين به، كشف المتهم عن مصدر التزود بالممنوعات التي يتاجر فيها، مما قاد قائد الدرك الملكي بمجاط وبتعليمات من النيابة العامة الى الانتقال الى منتجع عين اباينو بجماعة ايت هادي، حيث يتزود المتهم بالمخدرات من طرف المسمى ( ك . م) البالغ من العمر 28 سنة، في كمين محكم لم ينفع المتهم حيله المألوفة للإفلات من قبضة العدالة.
وحجزت ذات العناصر لدى المزود الرئيسي، كمية من الشيرا قدرت ب 200 غرام، وتم اقتياده الى مركز الدرك الملكي، وتم تحرير محضر قانوني في حقه بتنسيق مع النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت، ومن المنتظر ان يتم تقديمهما امام أنظار وكيل الملك بذات المحكمة ليقرر ما يراه مناسبا في حقهما.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...