*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عامل إقليم شيشاوة يحل بسيدي عبد المومن بعد انقطاع الطريق الجهوية 214 ويتابع ميدانيا الوضع العام للجماعات الترابية المعنية بالنشرة الإنذارية + صور

  • الأحد 7 يناير 2018 - 12:22

حسن الحسن – شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر عليمة، أن الطريق الجهوية رقم 214 مقطوعة في وجه مستعملي الطريق، بسبب السيول القوية لوادي أمزناس على مستوى دوار “أمسكنيظ” بجماعة سيدي عبد المومن، منذ قرابة ساعة من الآن، وأن تحويلها ممكن عبر وسط نفس الدوار.
وعرفت منطقة متوكة طيلة اليومين الماضيين تساقطات مطرية على شكل زخات مصحوبة برياح قوية متقطعة أحيانا، دون أن تخلف أية خسائر سواء على مستوى البنيات التحتية أو الأرواح بحسب تعبير ذات المصدر.
هذا وحل عبد المجيد الكاملي عامل إقليم شيشاوة قبل قليل من صباح اليوم الأحد 7 يناير، بالنقطة التي قطع على مستواها الطريق بجماعة سيدي عبد المومن، في إطار المتابعة الميدانية للعامل الإقليمي ومساعديه في شخص محمد العطياوي كاتب عام عمالة شيشاوة ورئيس قسم الشؤون الداخلية والسلطات المحلية، تحسبا لأية مخاطر قد تخلفها موجة البرد والتساقطات المطرية والثلجية الجارية بإقليم شيشاوة.
كما ستشمل المتابعة الميدانية لرئيس لجنة اليقظة على مستوى الإقليم عددا من الجماعات الترابية المعنية بالنشرة الإنذارية التي أعلنتها مديرية الأرصاد الجوية يوم أول أمس الجمعة، لفك العزلة عن المناطق النائية والتواصل مع الساكنة والاستماع لحاجياتهم.

a3

a1 a2

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...