*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

إدانة مستشار جماعي ببوابوض بأربعة أشهر حبسا نافذا بتهمة إهانة موظف

  • الخميس 22 فبراير 2018 - 20:53

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
قضت الغرفة الجنحية التلبسية، يوم الاثنين الماضي، بإدانة المدني بوتفروت المستشار الجماعي بجماعة بوابوض، بأربعة أشهر نافذة و2000 درهم تعويضا للطرف المدني، بعد متابعته من قبل النيابة العامة بنفس الابتدائية من أجل تهمة السب والقذف في حق موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه.
هذا وتعود تفاصيل القضية إلى 26 غشت الماضي، بعد أن أقدم المستشار الجماعي المدان على إدخال ماشيته لسوق الموسم الوالي الصالح سيدي بوابراهيم ببوابوض بالقوة، رافضا دفع الرسوم التي حددتها الجماعة في إحدى دوراتها كمقابل لبيع الماشية بسوق الموسم المذكور، واستمر المدان في عناده وقام بتحدي القانون وإدخال ماشية معارفه وبعض “البرغازة” إلى السوق رغم محاولة وكيل المداخيل ثنيه عن فعله.
كما ان المستشار المذكور دخل في مشادات كلامية بينه وبين رئيس الجماعة وبعض أطر الجماعة الذين حلوا بسوق الولي الصالح بوابرهيم لتهدئة الوضع، إلى أن قام المستشار المعني بتعنيف الرئيس وإغراقه بوابل من السب والشتم وسط حشد من المواطنين وزوار الموسم الذين استنكروا هذا الفعل.

عبر عن رأيك

One thought on “إدانة مستشار جماعي ببوابوض بأربعة أشهر حبسا نافذا بتهمة إهانة موظف

  1. هذا حال المنطقة مع الامية ،مستشار اذن لاسلطة عليه يريد ممارستها هو ،وعند زيارتنا في الصيف الماضي لقريتنا -اكادير الغاشي-وغير بعيد عن بوابوض.وجدنا جمعية مسؤولة عن مياه الشرب وتقصينا الخبر وجدنا الفوضى في التسيير ،مال العام في مهب الريح :انابيب غير مغطات ،بعض الناس لايدفعون ما بدمتهم ومنذ انشاء الجمعية لم تقدم المداخل ولاالمصارف الناس تعاني في صمت “الرءيس مشغول بحجاباته في الاسواق مع النساء ،اين المسؤولون عن المال العام؟؟اين المحاسبة؟؟نرجو ممن لهم الغيرة على المنطقة ان يضعوا حدا لهذه الفوضى!!وعلى راسهم رءيس جماعة اشمرارن.ميزانية تضيع للجماعة لوكانت هناك مراقبة صارمة!!؟من غيور لبلده…

التعليقات مغلقة.

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...