*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“النوري”رئيس جماعة سيدي المختار يؤكد على دور المنتخبين في تنزيل الخطاب الملكي في كلمته بمناسبة موسم الولي الصالح سيدي المختار

  • الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 22:03

حسن الحسن-شيشاوة الآن

أكد”نور الدين النوري” رئيس جماعة سيدي المختار في كلمته الترحيبية التي ألقاه بمناسبة  موسم الولي الصالح سيدي المختار،والذي نظم أيام 10،11و12 من غشت الحالي،(أكد)على دور المنتخبين في تنزيل الرؤية الملكية والتي جسدها خطاب العرش الأخير.

واستعرض “النوري”أهم محاور الخطاب الملكي المتمثلة في النسخة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والسجل الاجتماعي ،داعيا كل المتدخلين في السياسيات العمومية من منتخبين وسلطات وكافة الشركاء إلى العمل وفق منهج تشاركي يتغيى  توحيد الجهود وتوجيهها نحو الاختلال قصد تجاوزه.

وأوضح رئيس جماعة سيدي المختار في ذات الكلمة التي القاها أمام عامل الاقليم، أن النموذج التنموي المغربي يعد مثالا يحتدى به ،و يشكل استثناء في المنطقة رغم ما يواجهه من تعثرات وجب مضاعفة الجهود قصد تجاوزها.

ولم يفوت “النوري”رئيس جماعة سيدي المختار،فرصة تواجد وفد عن القبائل الصحراوية والتي حضرت فعاليات موسم الولي الصالح سيدي المختار،دون أن يثير رابطة العمومة بين ساكنة سيدي المختار وساكنة المناطق الجنوبية وهي العلاقة التي أكد “النوري”على ضرورة حسن استثمارها خدمة لقضية الوحدة الترابية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...