*/

الرئيسية > غير مصنف

درك سيدي المختار يعتقل أربعة أشخاص بينهم مومستين بعد قضائهم ليلة “قصارة” بضيعة فلاحية

  • الجمعة 25 يناير 2019 - 09:59

حياة الوكيلي – شيشاوة ألان
تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك سرية سيدي المختار، فجر اليوم الجمعة 25 يناير، من اعتقال أربعة أشخاص بينهم مومستين بضيعة فلاحية بجماعة سيدي المختار.
وبحسب مصادر عليمة للجريدة، فإن الأشخاص الذين جرى اعتقالهم، قضوا ليلة “قصارة” بتناول بشرب كميات مهمة من الخمر و”الماحيا” واستهلاك لمخدر الحشيش، إلى أن توصلت عناصر الدرك الملكي بإخبارية في الموضوع من مجهول تفيد تواجد شخصين مبحوث عنهما في “ليلة القصارة”، مما قاد قائد الدرك الملكي إلى استنفار أفراد تابعين له في السرية والانتقال إلى عين المكان، حيث جرت مداهمة الضيعة واعتقال كل المتواجدين بها.
وأضافت مصادرنا، أن الشخصين المبحوث عنهما صدرت في حقهما مذكرة بحث وطنية من أجل سرقة الدراجات النارية والاتجار في المخدرات ضمن شبكة تنشط على المستوى المحلي، وأن الأشخاص الأربعة وجدوا في وضعيات جنسية مخلة.
والى ذلك تم اقتياد الأظناء الأربعة إلى مركز الدرك الملكي بسيدي المختار، حيث تم الاستماع لهم في محضر قانوني، بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت من أجل المنسوب إليهم، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم أمام وكيل الملك ليقرر ما يراه مناسبا في حقهم.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...