*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مأساة..مقتل نادل مقهى ينحدر من جماعة ايت هادي بطريقة بشعة تحت قنطرة بالدارالبيضاء والنيابة العامة المختصة تدخل على خط التحقيق

  • الخميس 28 مارس 2019 - 10:37

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
عثر صباح اليوم الخميس 28 مارس، على جثة نادل مقهى ينحدر من دوار ابراشن بجماعة ايت هادي، تحت منشأة فنية ” قنطرة” بالعاصمة الاقتصادية، حيث يعمل بهذه الأخيرة نادلا في احدى المقاهي الشعبية.
وبحسب المعطيات المتوفرة للجريدة، فإن الهالك المقتول اختفى عن انظار أسرته ومشغله منذ يومين، الى أن حل مشغله بمسكن اسرة الهالك للاطمئنان على صحته وسبب انقطاعه عن العمل بعد أن تعذر عليه التواصل معه هاتفيا، ليصطدم بعدم تواجده في مسكن أسرته التي استغربت هي الأخرى سبب اختفائه، لتنطلق معه عملية البحث على مستوى مخافر الشرطة ووضع اشعار يالاختفاء لدى المصالح الأمنية التي اكتشفت وجود جثة تحت قنطرة بأحد أحياء المدينة.
وأردف مصدرنا، أن الهالك كان يعمل في مقر عمله من منتصف النهار الى غاية الساعة الثانية صباحا، ويعتمد على دراجته النارية في عملية التنقل من والى مسكنه.
وانه قتل بطريقة بشعة، حيث توجد على جثته اثار تعذيب، وأن التحريات الأمنية جارية للوصول الى الجناة، وأنه جرى نقل جثمان الهالك الى مستودع الأموات قصد اجراء التشريح الطبي للوقوف على حقيقة وملابسات واقعة الجريمة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...