*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..سرقة سيارتين من قبل عصابة اجرامية بشيشاوة يخلف هلعا في صفوف الساكنة وسط دعوات لتوفير الأمن

  • السبت 30 مارس 2019 - 14:00

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
تعرضت سيارتين للسرقة فجر أمس الجمعة 29 مارس، على مستوى حيي أولاد باني والنصر بمدينة شيشاوة، وذلك من قبل عصابة اجرامية مختصة في السرقة.
وبحسب مصادر متطابقة للجريدة، فإن السيارة الاولى من نوع “مرسيدس” سرقت على مستوى حي أولا باني ( الحي المحمدي) والتي تعود ملكيتها لفلاح بمنطقة “المجون”، فيما السيارة الثانية من نوع “باليو” كانت مركونة بأحد أزقة تجزئة النصر، وأن كاميرات مراقبة رصدت السيارة التي استعملها الجناة في تحركاتهم وهي عبارة عن سيارة خفيفة محجوبة لوحة ارقامها للحيلولة دون معرفة هوية مالكها.
والى ذلك وفور تقدم مالكا السيارتين بشكاية ضد مجهول لدى المصالح الأمنية المختصة بمفوضية الشرطة بشيشاوة، باشرت هذه الأخيرة تحرياتها التي مكنتها من الوصول إلى مكان ركن الجناة للسيارة الاولى “مرسيديس” بمنطقة الرحيات بجماعة اهديل، بعد سرقة عدد من محتويات السيارة واغراض خاصة بمالكها، فيما لا زالت الأبحاث جارية للوصول إلى مكان السيارة الثانية والجناة الذين يقفون وراء هذه الجريمة والاعتداء على ممتلكات الغير.
هذا فقد خلفت هذه العملية حالة من الهلع والرعب في صفوف عدد من مالكي السيارات بعد شيوع وتناقل الخبر وتفاصيل الواقعة، مما اضطروا معه الى ركن سياراتهم لدى الحراس الليليين، وسط دعوات للمصالح الأمنية بالتدخل لتوفير الأمن والسكينة العامين.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...