الرئيسية > اخبار شيشاوة

فوز مستحق لإتحاد الحميدات بدوري الصداقة بالمزوضية والمستشار الجماعي حركوف يشيد بجهود العامل الكراب بالمنطقة + الصور

  • الخميس 15 أغسطس 2019 - 11:43

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
احتفاء بذكرى استرجاع وادي الذهب، اسدل الستار يوم أول أمس الثلاثاء 13 غشت، على فعاليات نهائي دوري “الصداقة” المنظم من طرف جمعية لحميدات للرياضة والثقافة، وذلك بحضور قائد قيادة المزوضية ومصطفى الجابري رئيس دائرة شيشاوة وقائد قيادة سيدي المختار إلى جانب رئيس الجمعية عبد الله حركوف وعدد من اعيان جماعة المزوضية.
وتميز هذا الدوري الذي شاركت فيه 16 فريقا يمثلون مختلف دواوير جماعة المزوضية، بطابعه المحلي “الديربي” بين فريقي شباب الحميدات واتحاد الحميدات، حيث انتهت المباراة لصالح هذا الأخير في الضربات الترجيحية التي حسمت الأمر امام الندية القوية للفريقين.
هذا وجرى توزيع الجوائز على الفرق الفائزة وسط سيطرة فريق الاتحاد على اغلبيتها، كأس بطولة الصداقة، جائزة أحسن لاعب وجائزة هداف البطولة، فيما آلت الرتبة الثالثة لفريق “البرايج” بعد وصافة شباب الحميدات.
كما عرف حفل التتويج تسليم جوائز شواهد تقديرية تكريما لبعض الشخصيات التي ساهمت في انجاح التظاهرة التي كانت ناجحة بكل المقاييس خاصة في شقها التنظيمي.
وعقب ذلك تقدم المستشار الجماعي المنتمي لحزب العدالة والتنمية عبد الله حركوف، بكلمة بالمناسبة شكر خلالها بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة على دعمه ومجهوداته التي وصفها بالقيمة في سبيل انجاح هذا العرس الرياضي وكذا شكره لرئيس الدائرة والسلطات المحلية على حضورها.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages