*/

الرئيسية > أخبار المغرب

حسبان: هناك رجاويون يتمنون ألا يفوز الرجاء بالبطولة

  • السبت 15 أبريل 2017 - 21:49

اتهم سعيد حسبان، رئيس المكتب المسير لفريق الرجاء، مسؤولين سابقين، ومنخرطين في الفريق، وجماهير، بأنهم لا يرغبون في أن يفوز فريقهم بالبطولة الوطنية لهذا الموسم، رغم أنهم ينتمون إلى الرجاء البيضاوي.
وقال حسبان، في لقاء صحافي عقده أول أمس بملعب الوازيس بالدار البيضاء، إن هناك من يحاولون زعزعة الفريق، الذي ينافس على اللقب، حتى يفشل، ويسقط، ولا يقال إنه تسنى له الفوز بالدرع في عهد رئيسه الحالي.
وأوضح حسبان، في لقائه مع الإعلاميين، أن ما حدث من شغب في المباراة بين فريقه والكوكب المراكشي، بملعب مراكش، يعد مؤشرا، من بين مؤشرات أخرى، على أن هناك من لا يريدون فوز فريقهم باللقب، مضيفا: «سيأتي الوقت لنكشف أسماءهم، أما الآن فلا نريد زعزعة الفريق».
سعيد حسبان أكد، أيضا، أنه نجح في إخراج الفريق من ضائقته المالية، متسائلا: «إذا كان الفريق ينافس اليوم على اللقب، وبعض لاعبيه يجددون عقودهم، فهل يعني هذا أنه لم يكن مسيرا بشكل جيد؟»، ثم رد بنفسه: «بلى، نحن سيرناه بشكل جيد، ولدينا أحسن طاقم تقني في المغرب».
يشار إلى أن حسبان نفسه كان دعا إلى جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس جديد، قبل أن يتراجع عن ذلك بداعي أنه لم يعد هناك من سبب يدعو إلى عقد الجمع.

 

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...