الرئيسية > اخبار شيشاوة

قاضي التحقيق يودع سائق الشاحنة التي ضبطت على متنها طن و650 كيلوغراما من المخدرات سجن الأوداية وإطلاق سراح 3 مشتبه فيهم

  • الأحد 20 أكتوبر 2019 - 11:09

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
قرر قاضي التحقيق لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، يوم أمس السبت 19 اكتوبر، إيداع سائق الشاحنة التي ضبط على متنها طن و650 كيلوغراما من المخدرات بشيشاوة سجن الأوداية واخلاء سبيل مالك الشاحنة وشخصين ينحدران من مدينة اليوسفية.
وبحسب مصادر للجريدة، فإن إطلاق سراح المشتبه فيهم الثلاثة جرى بناء على ما تكون من قناعات لدى قاضي التحقيق من عدم صلتهم بموضوع المخدرات موضوع المتابعة القضائية.
هذا فقد تمكنت قوة أمنية خاصة بالمكتب المركزي للأبحاث القضائية قادمة من مراكش حلت يوم الخميس 17 اكتوبر بشيشاوة، وتسلمت السائق الذي ضبطت في شاحنته طن و65 كيلوغراما من المخدرات، وانتقلت به إلى مدينة اليوسفية، بعد أن كشفت التحريات الأولية معه فور إيقافه حيازته لهاتف جرى بواسطته الاتصال في أكثر من مناسبة بالأشخاص الثلاثة الموقوفين والمشتبه في صلتهم المباشرة بشحنة المخدرات المحجوزة.
وقال مصدر متطابق، أن الأشخاص الثلاثة الذين جرى نقلهم بمعية المتهم الرئيسي تحت تدابير أمنية مشددة، تم اقتيادهم الى مقر المنطقة الإقليمية للأمن بشيشاوة لاستكمال التحقيق معهم في القضية.
هذا فقد تمكنت عناصر الشرطة القضائية لأمن شيشاوة، صباح الخميس 17 اكتوبر، من حجز شاحنة محملة بكميات مهمة من المخدرات، وذلك على إثر اخبارية ومعطيات وفرتها مصالح أمنية أخرى خارج الإقليم.
وبحسب المعطيات المتوفرة للجريدة، فإن الشاحنة التي جرى ايقافها من نوع “ميتسوبيشي”، كانت محملة بشحنة من الأكياس البلاستيكية، حاول سائق الشاحنة وبارون المخدرات إخفاء شحنة تزن أزيد من طن و650 كيلوغرام من مخذر الحشيش بعناية.
واوردت مصادرنا ان العملية النوعية لعناصر الشرطة القضائية جرى تنفيذها على مستوى إحدى محطات التزود بالوقود بمدينة شيشاوة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages