*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“شيشاوة الان” تنفرد بنشر تفاصيل العمليات الأمنية والدركية وعدد الموقوفين في ليلة رأس السنة الميلادية بتراب شيشاوة

  • الأربعاء 1 يناير 2020 - 14:40

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
كشفت مصادر جد موثوقة للجريدة عن حصيلة العمليات الأمنية التي قادتها المصالح الأمنية التابعة للمنطقة الإقليمية بمدينة شيشاوة، والتي أسفرت عن إيقاف ما مجموعه 10 أشخاص ليلة أمس الثلاثاء 31 دجنبر / فاتح رأس السنة الميلادية.
مصادرنا، أوضحت أنه جرى إيقاف ستة أشخاص من أجل تهمة استهلاك مخدر الشيرا في أنحاء متفرقة من المدينة، وإيقاف شخصين في حالة سكر طافح ترتب عنه العربدة في الشارع العام.
كما أسفرت العمليات الأمنية على مستوى السدود القضائية عن إيقاف مبحوث عنه صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية بتهمة الإختطاف ومحاولة الإغتصاب في حق قاصر إلى جانب مبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة في حق شخص قام بمهاجمة مسكن متقاعد بحي أولاد إبراهيم في إطار عصابة إجرامية سبق لعناصر الشرطة القضائية لأمن شيشاوة أن أوقفت شريكين له.
وفي السياق ذاته، قالت مصادر دركية للجريدة، أن تأمين احتفالات رأس السنة الميلادية على مستوى مختلف السريات الدركية التابعة للقيادة الإقليمية بشيشاوة، أسفرت عن إيقاف أزيد من 13 شخصا بين مبحوث عنه ومن ضبطت لديه ممنوعات من كحول ومخدرات. كما انخرط رجال السلطة على مستوى القيادات التابعة للدوائر الادارية الأربعة في عملية التأمين بمساعدة من أفراد القوات المساعدة الموضوعة رهن اشارتهم بتنسيق مع القيادة الاقليمية للقوات المساعدة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...