*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..مصدر مسؤول يؤكد توفر الكمامات في المحلات التجارية “البقالة” والصيدليات بإقليم شيشاوة اعتبارا من غد الأربعاء

  • الثلاثاء 7 أبريل 2020 - 14:49

سمية الزهراوي – شيشاوة الآن
في الوقت الذي أمرت فيه السلطات العمومية عموم المواطنين المغاربة بإرتداء الكمامات وقضائها بلزومية ذلك، اعتبارا من اليوم الثلاثاء 7 ابريل، لا زالت المحلات التجارية في مختلف الجماعات الترابية بإقليم شيشاوة تفتقر لهذا المنتوج، وهو ما خلف تساؤلات واستفسارات من المواطنين من خلال الاتصال بجريدة “شيشاوة الآن” وأشعل صفحات التواصل الاجتماعي لنشطاء بالإقليم.
جريدة “شيشاوة الآن” ربطت الاتصال بالمصالح المختصة إقليميا وإدارة شركة “سلمى بلاص” المصنعة لهذا المنتوج بجماعة سيدي عبد المومن بإقليم شيشاوة، وأكدوا أن المنتوج سيكون متوفرا في الأسواق بالإقليم، من هلال تجار المواد الغذائية سواء بالجملة أو التقسيط والصيدليات على مستوى المداشر ومراكز الجماعات وبلديتي امنتانوت وشيشاوة.
وأضاف مصدرنا، أن عملية التوزيع لن تشرف عليها الشركة مباشرة، حيث فوت الأمر من قبل وزارة الصناعة بصفتها صاحبة الاختصاص لشركات محددة تكلفت بإيصال المنتوج إلى المحلات في أقرب وقت.
وفي سؤال للجريدة حول ما إن كان الإقليم سيشكو نقصا في هذا المنتوج اعتبارا من الغد، أكد مصدرنا أن السلطات الإقليمية والولائية ألزمت الشركة المكلفة بعملية التوزيع بتغطية حاجيات إقليم شيشاوة أولا بكونه الإقليم الحاضن لإحدى المؤسسات الإنتاجية للكمامات وفقا لتعبيره.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...