*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

السلطات المحلية بشيشاوة تقود حملة منع نقل المباريات في المقاهي وتسلم اربابها اشعارات تحذيرية

  • السبت 15 أغسطس 2020 - 20:43

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
تقود السلطات المحلية بمدينة شيشاوة حملة منع نقل مباريات كرة القدم في مقاهي المدينة، منذ يوم الخميس الماضي، وذلك نتيجة حالة الإكتضاض التي تعرفها المقاهي أثناء مشاهدة مباريات الدوري الأوروبي.
هذا وشوهدت باشا المدينة احمد شاشي وقائدي الملحقتين الاداريتين بمعية أعوان السلطة وعناصر القوات المساعدة والأمن الوطني، وهم يباشرون عملية المنع وتسليم أرباب المقاهي ومسيريها اشعارات في الموضوع والأخير من اي خرق لمضامين الأشعار الذي يلزم المقاهي بعدم بث المباريات والتقليد بشروط السلامة والتباعد الاجتماعي للزبناء.

ووفقا لمصدر مطلع، فقد تم إشعار أرباب المقاهي، التي توجد بمختلف أحياء المدينة بقرار عدم نقل المباريات،في جميع مقاهي لمنع انتشار فيروس “كورونا” المستجد.
وأضاف مصدرنا، أن هذا القرار بعد الإكتضاض التي شهدته مقاهي المدينة مساء أمس الجمعة بسبب عرضها لمباراة نصف ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريق برشلونة وبايرن ميونيخ والتي أسفرت عن خسارة الفريق الاسباني بثمانية أهداف مقابل هدفين، والتي لم تحترم خلالها أغلبية المقاهي البروتوكول الذي وضعته السلطات العمومية والقاضي باعتماد نصف الطاقة الاستيعابية.
وفي السياق ذاته قال مصدر متطابق، أن السلطات المحلية اجرت جولات في مختلف الأحياء التي تقطنها الحالات المخالطة للحالات التي تأكدت اصابتها بفيروس كورونا المستجد وسلمتهم اشعارات لمنع تحركهم دون اخبار السلطات الصحية والمحلية قبل انتهاء المدد الزمنية التي تفرضها إجراءات الحجر.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...